• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

تعيين كليمنت مدربا لسوانزي سيتي

تعيين كليمنت مدربا لسوانزي سيتي
(رويترز)  أعلن نادي سوانزي سيتي متذيل ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم تعيين بول كليمنت مدربا جديدا للفريق في عقد يمتد لعامين ونصف ليخلف بوب برادلي.

وكان كليمنت (44 عاما) يعمل كمساعد لكارلو انشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ. وسبق لكليمنت أن عمل مع انشيلوتي في اندية تشيلسي وباريس سان جيرمان وريال مدريد.

وخلال المرة الوحيدة التي شغل في منصب المدرب استمر كليمنت مدربا لديربي كاونتي الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية لأقل من عام قبل ان يقيله في فبراير شباط الماضي.

وذكر سوانزي انه اجرى مقابلة مع كليمنت قبل ان يعين برادلي في اكتوبر تشرين الاول الماضي.

وأقيل المدرب الامريكي الشهر الماضي قبل عطلة عيد الميلاد بعد ان فاز في مباراتين فقط من بين 11 خاضها منذ توليه المسؤولية خلفا للايطالي فرانشيسكو جودولين.

قال هيو جينكينز رئيس سوانزي لموقع النادي على الانترنت "لم يعمل بول فقط مع مجموعة من الاندية الكبيرة في اوروبا ولكن مع مجموعة من افضل اللاعبين في العالم."

وأضاف "جميع من لهم اتصال بالنادي يقفون بقوة خلف تعيينه ونرى ان ذلك يتوافق مع متطلبات سوانزي سيتي.

"يبدو مناسبا لنا لاعادتنا للمسار الصحيح. يمثل احد افضل المدربين الشباب في اوروبا ويملك فرصة لتطوير مسيرته ليصبح مدربا كبيرا على طريقته الخاصة."

وسيتألف الجهاز التدريبي لكليمنت في استاد ليبرتي من نيجيل جيبس كمدرب مساعد وكارل هالابي كمدير ادارة الاداء البدني. وانضم الاثنان من توتنهام هوتسبير.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1138

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019