• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

اليابان تفتقد جهود كاغاوا في النهائي

اليابان تفتقد جهود كاغاوا في النهائي
كفر و وتر/وكالات/ تلقى المنتخب الياباني لكرة القدم صدمة قوية قبل مباراته المرتقبة مع المنتخب الاسترالي السبت المقبل في نهائي بطولة كأس آسيا 2011 المقامة حالياً في قطر، حيث تأكد غياب لاعب خط وسطه المتألق، شنجي كاغاوا، عن المباراة بسبب الإصابة.

وأكد هايديكي كاتو، المسؤول الإعلامي في المنتخب الياباني، أن كاغاوا نجم خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني، والذي لفت الأنظار إليه بشدة في بداية مسيرته بالدوري الألماني (بوندسليغا) هذا الموسم سيغيب عن المباراة النهائية بعد إصابته بكسر في العظمة الخامسة بمشط القدم اليمنى خلال مباراة الفريق أمام كوريا الجنوبية أمس الثلاثاء.

تأهل المنتخب الياباني إلى المباراة النهائية للبطولة بالفوز على نظيره الكوري 3-صفر بضربات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي و2-2 في الوقت الإضافي من مباراتهما أمس بالدور قبل النهائي للبطولة.

غاب كاغاوا عن تدريبات الفريق اليوم الأربعاء بسبب خضوعه للفحص الطبي في المستشفى قبل أن يؤكد تشخيص الأطباء وجود كسر في مشط القدم.

لم يحدد الأطباء حتى الآن الفترة التي يحتاجها كاغاوا للعلاج وما إذا كان سيظل مع الفريق في قطر حتى المباراة النهائية.

وذكر نادي بوروسيا دورتموند في بيان على موقعه بالانترنت أن مسؤولي المنتخب الياباني أبلغوا النادي بإصابة اللاعب.

وأوضح البيان "اتصلنا باللاعب على الفور، وسيعود إلى دورتموند في أسرع وقت ممكن ليوقع طبيب الفريق الفحص الطبي اللازم على الإصابة وتحديد مداها".

يسعى المنتخب الياباني إلى الفوز باللقب ليكون الرابع له، ولينفرد بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب الأسيوي والذي يقتسمه حاليا مع منتخبي السعودية وإيران برصيد ثلاثة ألقاب لكل منهم.

يعاني المنتخب الياباني أيضا من غياب لاعب خط وسطه دايسوكي ماتسوي الذي غادر قطر في وقت سابق بعد تعرضه للإصابة أيضا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1719

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019