• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

بيليتش يحث لاعبي وست هام على مواصلة الانتصارات أمام ليستر سيتي

بيليتش يحث لاعبي وست هام على مواصلة الانتصارات أمام ليستر سيتي
(رويترز)  حث سلافن بيليتش مدرب وست هام يونايتد لاعبيه على مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع على التوالي عندما يواجهون المتعثر ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وابتعد وست هام - الذي فاز مرة واحدة في أول خمس مباريات بالدوري - عن منطقة الهبوط بالفوز على بيرنلي وهال سيتي وسوانزي سيتي مؤخرا ليتقدم للمركز 11 في الترتيب.

وقال بيليتش في مؤتمر صحفي يوم الخميس "الثقة عادت مع حصد النقاط ولا نريد التوقف. يجب علينا الاستمرار بهذا الأداء."

على النقيض يخوض ليستر موسما مضطربا وخسر على ملعبه يوم الاثنين الماضي 2-صفر أمام إيفرتون ليتراجع للمركز 16 متقدما بثلاث نقاط فقط عن ثلاثي ذيل الترتيب.

وأكد بيليتش - الذي تلقى فريقه دفعة معنوية بعودة المدافعين سام بيرام وريس اوكسفورد ولاعب الوسط مانويل لانزيني للتدريبات - قدرة حامل اللقب على الانتفاض وتعديل وضعه خلال ما تبقى من هذا الموسم.

وأضاف المدرب الكرواتي "ليستر ليس سعيدا بمركزه في الترتيب في الدوري الممتاز لكنه يملك الكفاءة والموارد. يفترض أن يصحح الفريق أوضاعه."

وألقى المدرب بعض الضوء على خططه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير كانون الثاني المقبل بالإشارة إلى أنه سيدعم صفوفه بلاعبين من الدوري المحلي بدلا من التعاقد من خارج إنجلترا.

وقال "لدينا اتصالات مع معظم اللاعبين في أوروبا. نريد لاعبين يملكون الخبرة بالدوري الإنجليزي الممتاز. لن ننتظر حتى نشعر بالقلق وسنحاول ضم اثنين من اللاعبين
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1013

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019