• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

القاهرة ..الاهلي يفقد حجازي ضد انبي

القاهرة ..الاهلي يفقد حجازي ضد  انبي
كفرووتر / وكالات / أعلن النادي الأهلي، غياب مدافعه الدولي أحمد حجازي، عن لقاء إنبي، المقرر الإثنين المقبل، بالجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز؛ بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية.
وقال طبيب الأهلي، خالد محمود، في تصريحات لـ""، قبل مران الفريق، عصر اليوم الجمعة، على ملعب مختار التتش: "حجازي سيُجري آشعة على العضلة الخلفية، السبت لمعرفة فترة غيابه".
كنا حجازي، تعرض لإصابة بتمزق بالعضلة الخلفية، في يوليو/تموز الماضي أبعدته عن الملاعب شهرين كاملين.
ومن المنتظر، أن يدفع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، بمحمد نجيب، أو زميله رامي ربيعة، خلال مباراة إنبي لتعويض غياب حجازي.
ولم تهتز شباك الأهلي، على مدار 7 مباريات كاملة، شارك خلالها أحمد حجازي، بجوار سعد سمير، في مركز قلب الدفاع.
وأوضح طبيب الأهلي، أن النيجيري جونيور أجاي، يعاني من كدمة قوية في أنكل القدم، وسيخضع لاختبار طبي لتحديد موقفه من خوض لقاء إنبي.
يأتي ذلك في الوقت الذي بدأ عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق ، تدريبات الجري حول الملعب، خلال مران الجمعة، في إطار برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.
ويسابق السولية، الزمن للحاق بتدريبات الفريق، قبل لقاء القمة، أمام الزمالك، المقرر 29 ديسمبر/كانون الأول الجاري، في الجولة السابعة عشرة للدوري.
وخاض الفريق، تدريباته دون راحة استعدادًا لمباراة إنبي، وخاضت المجموعة التي شاركت في لقاء سموحة أمس بالدوري، تدريبات استشفائية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1323

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019