• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

عاشور الادهم:لهذه الاسباب اخترت المريخ

عاشور الادهم:لهذه الاسباب اخترت المريخ
كفرووتر / الخرطوم / أعلن نادي الاتحاد السكندري المصري، رحيل لاعب الوسط عاشور الأدهم، إلى المريخ السوداني على سبيل الإعارة لمدة موسم في صفقة مميزة للفريق السوداني في ظل الخبرة التي يملكها الأدهم والمستوى المميز الذي يقدمه مع زعيم الثغر.

وغاب المريخ السوداني عن حصد الألقاب المحلية في الموسم الماضي في ظل تفوق الغريم التقليدي الهلال وهو ما جعل المريخ يضم الأدهم لتدعيم صفوفه.

وحرص "" على إجراء هذا الحوار بعد ساعات من انتقال الأدهم إلى المريخ السوداني:

= بداية، دعنا نعرف أسباب هذه الخطوة؟
المريخ السوداني نادٍ كبير معروف في المنطقة العربية وفي قارة إفريقيا ولم أتردد لحظة في قبول عرضه خاصة أنه على سبيل الإعارة لمدة موسم وهو ما يحقق الفائدة الفنية لي والمالية للاتحاد السكندري.

= هل رحلت للمريخ السوداني من أجل المال؟
بالعكس، عرض المريخ أبهرني لأنه جاء من عملاق الكرة السودانية الذي يبحث عن التتويج بالبطولات، وأنا بطبعي أعشق التحدي والإصرار بجانب السبب الأهم أنني سأخوض بطولة دوري أبطال إفريقيا مع المريخ في العام المقبل وأتمنى أن نحقق نتائج إيجابية على المستوى القاري خاصة أن المريخ فريق كبير ومن حقه أن يحلم بالمنافسة على اللقب القاري.

= ألا تخشى الفوارق الفنية بين الكرة المصرية والسودانية؟
الكرة السودانية مميزة، والسودان بطبعها بلد جميل وشعبها رائع والطموح مع المريخ والبحث عن الألقاب محلياً وقارياً يجعل خطوة انتقالي للفريق السوداني من وجهة نظري قرار صائب.

= رحيلك عن الاتحاد في هذا التوقيت، ألا يجعلك تخشى غضب جماهير الإسكندرية؟
أنا جددت عقدي 3 مواسم مع الاتحاد ودعني أحدثك بصراحة جمهور الإسكندرية من أفضل الجماهير التي تعاملت معها، واستمتعت بتجربتي مع الاتحاد خلال الموسم الماضي والفترة الماضية من الموسم الحالي ، الاتحاد فريق رائع وأعتقد أن رحيلي لن يؤثر عليه بالسلب لأن الجهاز الفني يملك البدائل.

= ولكنك كنت تعيش حالة من التألق اللافت ، كيف ترى رحيلك غير مؤثر؟
الاتحاد ملئ باللاعبين المميزين في نفس مركزي سواء نور السيد أو محمد عادل أو محمود كابونجا أو صانع اللعب الذي سينضم في يناير المقبل الزامبي تشاما كلهم لاعبين على أعلى مستوى وقادرون على سد فراغ رحيلي.

= رغم تألقك في مباريات الاتحاد ، لا نجدك في تشكيلة منتخب مصر ما السبب في وجهة نظرك؟
بصراحة لا أعلم السبب.. أبذل قصارى جهدي مع فريقي وبالتأكيد أنا تحت أمر المنتخب في أي وقت وعموماً أتمنى التوفيق للفراعنة في لقاء غانا لتحقيق الفوز والاقتراب من التأهل لبطولة كأس العالم 2018.

= إذا عدنا للخلف قليلاً.. هل ندمت على تجربتك مع الزمالك؟
بالعكس ، كانت تجربة مهمة بالنسبة لي وسعيد بها خاصة أنني عملت مع جهاز فني على أعلى مستوى بقيادة حسام حسن.. وكنت أتمنى أن نحقق بطولة في هذا العام ولكننا قدمنا مباريات قوية وكنا على أعتاب حصد الدوري في ذلك الموسم لولا سوء الحظ في بعض المباريات.

= أخيراً ، كلمة تقولها لجماهير المريخ السوداني؟
أقول لهم أنني أعدهم ببذل قصارى جهدي من أجل الفوز بالألقاب مع الفريق وأشكر الإدارة على منحها الفرصة لي لتمثيل المريخ وأتمنى أن أفوز مع الفريق بالبطولات محلياً والمنافسة على دوري الأبطال قارياً.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5084

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019