• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

النيجيري يكشف الأسرار بعد إنضمامه للكشوفات

جابسون: عشرة دقائق مع الكاردينال عوضتني الكثير

جابسون: عشرة دقائق مع الكاردينال عوضتني الكثير
حوار: عبد الرحمن الماحي 


- من يتحدثون عن رفضي للكشف الطبي هم نفسهم الذين عرضوا علي (100) ألف دولار نظير التجديد.. والتفكير في الأبطال قادني للهلال
- شيبوب صديق مقرب بالنسبة لي.. سعيد بوجود (شيبولا).. أعرف بشة وكاريكا.. غارزيتو مدرب كبير.. وفي سنة سأحقق الكثير

/////////////

#صفحة_الهلال : وجه الهلال العاصمي ضربة قوية للند التقليدي وذلك بعد ان ظفر الازرق نهار امس بخدمات اللاعب النيجيري الأصل سالمون جابسون "المجنس" كلاعب وطني وذلك بعقد لمدة ثلاث سنوات في خانة اللاعب الوطني الشاب رمضان الفكي "كابو" الذي تم تحويله للرديف مع مواصلة الاخير للتدريبات مع الفريق الاول؛ وقد وجد اللاعب النيجيري إستقبال كبير من قبل جماهير الهلال التي رابطت بخارج مباني الاكاديمية؛ وحضر رفقة جابسون كل من الاستاذ عماد الطيب الامين العام لمجلس الادارة والمهندس محمد عبد اللطيف هارون نائب رئيس القطاع الرياضي بجانب المهندس عاطف النور مدير الكرة؛ وكشف اللاعب من خلال الحوار عن العديد من التداعيات التي لازمت إنتقاله لصفوف الازرق وكيفية المفاوضات مع الهلال ومن خلال المساحة التالية نتابع أبرز ما جاء على لسان نجم خط وسط الفرقة الزرقاء الجديد.. فمعا نتابع.

////////////

س: كابتن جابسون اهلا بيك في اطلالة خاصة لجماهير الهلال عبر صحيفة "الاسياد"..؟

- مرحب بيكم وسعيد بهذه الإطلالة الخاصة وأنا أسجل اليوم لفريق كبير مثل الهلال من صفوف فريق كبير مثل المريخ؛ وأتمنى أن اوفق في الفترة المقبلة لخدمة فريقي الجديد وقيادته للبطولات.



س: صف لنا شعورك وأنت توقع لصفوف الهلال..؟

- بكل تأكيد شعور رائع وجميل؛ لم اكن اتوقع ان أرتدي شعار الهلال بعد ان لعبت للمريخ ولكنني في النهاية لاعب محترف ابحث عن الوضع الافضل وأحترم الجميع؛ كرة القدم اصبحت مهنة وكل فريق يبحث عن الحصول على خدمات اللاعب الذي يريد وبمجرد ان تمت مفاوضتي من قبل فريق الهلال للعب بصفوف الفريق قبلت دون تردد وهذا لا يعنني أنني كنت أفضل اللعب والمشاركة مع المريخ ولكن الوضع المادي الافضل كان بصفوف الهلال والذي تعامل معي مجلس اداراته بكل ود وتقدير واحترام.



س: حدثنا كيف بدأت المفاوضات معك..؟

- في الحقيقة منذ فترة بدأت المفاوضات؛ وقبل نهاية منافسة كاس السودان كانت الاتصالات الزرقاء ومجلس إدارة نادي المريخ على علم بتلك الإتصالات خصوصا وانه كان يعرف بأنني سأكون مطلق السراح خلال فترة التسجيلات الحالية؛ وعندما جلس معي المريخ للتفاوض اختلفنا في الامور المادية وكان لدي بقية متأخرات في الفترة الماضية وجماهير المريخ تعرف ذلك جيدا لأنني لا اخفي اي امر وقد صرحت بذلك للصحف؛ ولم نصل لأي إتفاق لذلك فضلت الرحيل بهدوء عن كشوفات المريخ والتوجه نحو العرض المادي الافضل لذلك قبلت عرض الهلال دون تردد.



س: مجلس المريخ برر عدم التجديد لك للجماهير برفضك للكشف الطبي.. هل هذا صحيح..؟!

- (ضحك) وقال: قبل الرد على هذا السؤال لابد من اوضح عبركم امر مهم لجماهير المريخ التي أحترمها جداً وهو انني لم أرفض الكشف الطبي ولكنني طالبت ببقية مستحقاتي المالية ولم نتفق في الامور المادية وهي جوهر التعاقد؛ وكيف أرفض الكشف الطبي وقد كنت مشارك في آخر مباراة للمريخ امام فريق هلال الابيض بنصف نهائي كاس السودان.



س: أيعني هذا أنك لم ترفض الكشف الطبي..؟!

- بكل تأكيد.. كنت على إستعداد للخضوع للكشف الطبي ولكن بعد ان تتوفر قيمة تجديد التعاقد وبقية مستحقاتي المالية؛ وكيف يتحدثون عن رفضي للكشف الطبي وهم الذين عرضوا علي ما يقارب المئة الف دولار نظير تجديد تعاقدي وهل هذا المبلغ الكبير يدفع للاعب غير لائق طبياً..؟!



س: كيف وجدت مجتمع الهلال ورئيس النادي الدكتور أشرف الكاردينال..؟

- حقيقة لم اندهش من التعامل الراقي لمجلس ادارة نادي الهلال ولرئيسه الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال الذي عوضني الكثير خلال جلسة لم تتجاوز عشرة دقائق فقط؛ أنا سعيد جدا بالتوقيع لصفوف فريق كبير ومحترم كفريق الهلال السوداني المعروف على صعيد القارة السمراء وهنالك في نيجيريا أيضاً؛ واكثر سعادة بإحتفاظي بالجنسية السودانية واستمراري باللعب بالدوري السوداني على أمل تحقيف المزيد من الالقاب العام المقبل مع فريقي الجديد الذي اعرفه جيدا.



س: من تعرف من نجوم الهلال..؟!

- أعرف مجموعة كبيرة من لاعبي الهلال ولكن بشكل خاص اعرف محمد احمد بشير "بشة" الذي يرتدي الرقم (4) وايضا اعرف مدثر كاريكا الذي يرتدي الرقم (17) وهذا ثنائي متميز بفريق الهلال وهنالك ايضا حارس المرمى مكسيم ونزار حامد ومجموعة من اللاعبين.



س: وجود لاعب نيجيري بكشوفات الهلال هل تعتقد بأنه سيسهل من مهتمك..؟!

- بكل تأكيد.. لم أنسى ان بكشوفات الهلال لاعب نيجيري مثل عزيز شيبولا الذي تابعته مع الهلال في عدد من المباريات بما فيها لقاء القمة؛ هو لاعب متميز وسيقدم الاضافة لفريق الهلال وساحرص على الاستفادة منه لتعريفي اكثر بمجتمع الازرق كونه سبقني باللعب بصفوف الهلال الذي سأتعرف على لاعبيه قريبا.



س: اقتراب الهلال من التعاقد مع غارزيتو وترشيحه لك لضمك لكشوفات الازرق كيف تراه..؟

- انه امر ايجابي ويسعدني كثيرا.. غارزيتو مدرب كبير لا غبار عليه؛ حقق نتائج إيجابية مع المريخ العام الماضي في مسابقة الابطال وانضمامه للهلال سيقرب الازرق خطوة مهمة جدا في سبيل الحصول على لقب دوري ابطال افريقيا الذي حضرت خصيصاً لكشوفات الهلال من اجله.



س: وماذا عن شرف الدين شيبوب..؟!

- (اوووووو قالها بالعربي) شيبوب.. لاعب ممتاز للغاية وهو صديقي الشخصي وانا سعيد جدا باللعب إلى جواره اعتبارا من مطلع العام المقبل واتمنى أن نوفق في قيادة الهلال لمنصات التتويج المحلية والخارجية.



س: قبل الختام ماذا انت قائل..؟

- صحيح انني أخترت العرض الافضل مادياً الا انني وقعت للهلال من اجل هدف محدد كما أسلفت القول يتمثل في كيفية الحصول على لقب دوري ابطال افريقيا؛ وتجربة اللاعبين النيجيرين بصفوف الهلال متميزة للغاية واتمنى ان اوفق مع الهلال في الحصول على لقب دوري ابطال افريقيا العام المقبل؛ لان هذا اللقب حلم حياتي الكروية منذ الطفولة.



س: كلمة أخيرة..؟

-سعيد بإرتداء شعار الهلال والدفاع عن ألوانه؛ فقط رسالتي عبركم لجماهير الهلال انتظروني العام المقبل في الملعب وشاهدوني بانفسكم.. شكرا لكم.

//////////

على هامش الحوار

# اسلوب اللعب في الهلال يختلف عن المريخ.

# الازرق استحق لقب الدوري الممتاز وكاس السودان عن جدارة واستحقاق.

# إصابتي جزء من الماضي وردي على المشككين سيكون في الملعب.

# سمعة اللاعب النيجيري بالدوريات العربية والافريقية متميزة.

# الهلال يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة ورئيس نادي محترم؛ وسيحقق لقب الدوري الابطال قريبا.

# الاندية النيجيرية لا تحقق الألقاب الأفريقية لأنها تفرط في المواهب.

# سأسافر لنيجيريا واعود للإلتحاق بتحضيرات الهلال نهاية الشهر الجاري.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  5443

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019