• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

ليست تكليف ..باعشن :رئاسة نادي الاتحاد واجب وطني

 ليست تكليف  ..باعشن :رئاسة نادي الاتحاد واجب وطني
كفرووتر / وكالات / 

أكد حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد السعودي علي ضرورة الحضور الجماهيري لمساندة و دعم الفريق الكروي بالنادي خلال المباريات القادمة بدوري جميل من أجل مواصلة تقديم عروضه القوية و المحافظة علي الصدارة.

وقال باعشن في تصريحاته :جمهور يحضر مبكرا ويشجع لمدة 90 دقيقة لن نخذله و رغم الظروف تبقى روحنا في المدرجات والشيء الذي رأيتموه أمام الهلال هذا هو الاتحاد الذي نريده و اللاعبين اخلصوا اجتهدوا.

و تابع : خالد السميري وعبدالعزيز العرياني أبدعوا و مندش معروف ونزول مندش غير شكل الفريق واشغل دفاع الهلال في اللقاء والهلال انشغل بمندش و أتاح الفرصة لزملائه القادمون من الخلف.

وحول التفجيرات التي كادت أن تحدث في ملعب الجوهرة قال باعشن : هؤلاء ناس آثمين الله لا يوفقهم وادعوا بدوام الأمن والأمان على وطننا الحبيب .. ادعوا الله أن يحفظ قادتنا من كل مكروه ويحفظ شعبنا الكريم.

وأكمل :أقول لجمهور الاتحاد احضر المباراة و أنت في أيدي أمينة من رجالنا في وزارة الداخلية ورجال الأمن العام ومن جميع الأطراف البلد هذه محفوظة من الله سبحانه وتعالى.

زأردف :شهادتي في ارامكو مجروحة والملعب اخذ وقت من رؤسائنا وقيادتنا ووجود أضرار خفيفة لكن سوف تعدل وكانت المشكلة بالنجيلة والحمد لله تعدلت و موضوع التهوية سوف يتم النظر فيه و أن كان رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد لم يقصر معي أبدا و استجاب بن مساعد لكامل طلباتنا وتهمه جميع الأندية.

وأحتتم:رئاسة نادي الاتحاد لا اعتبرها تكليف بل واجب وطني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1423

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019