• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

ميلان يخطف فوزا غاليا من اليوفي بهدف

ميلان يخطف فوزا غاليا من اليوفي بهدف
كفرووتر / وكالات / خطف آيه سي ميلان الإيطالي، مساء السبت، فوزا غاليا من يوفنتوس في الكالتشيو 1-0، محققا الفوز للمرة الأولى منذ عام 2012.
وأشعل ميلان المنافسة على الصدارة، إذ ارتقى إلى المركز الثاني بفارق نقطتين عن يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية.

وهذه أول مرة يسقط يوفنتوس في ملعب "سان سيرو" منذ عام 2010، وذلك بعد سقوطه أمام قطب ميلانو الآخر إنتر 2-1.

وأمام 76 ألف متفرج، سجل ميلان هدفه بطريقة رائعة إثر تسديدة رائعة من لاعبه الشاب لوكاتيلي (18 عاما)، أطلقها صاروخية من داخل المنطقة في قلب مرمى الحارس المخضرم جيانلويغي بوفون (38 عاما).

وكان لوكاتيلي قد بكى قبل أسبوع بتسجيله هدفه الأول الاحترافي في مرمى ساسوولو، لكن مما لاشك فيه أن هدفه في مرمى يوفنتوس يعتبر بمثابة الحلم بالنسبة اليه كما قال بعد المباراة.

وأصبح لوكاتيلي اصغر لاعب يسجل في مرمى يوفنتوس منذ جاني ريفيرا عام 1961.

وفي مباراة أخرى، سجل أرماندو إيتسو هدفا بالخطأ في مرمى فريقه جنوى للفوز على سامبدوريا بنتيجة 2-1.

وأهدر فابيو كوالياريلا ركلة جزاء لسامبدوريا، لكن الفريق استطاع إنهاء مسيرة 6 مباريات بلا انتصارات، والتي كادت أن تطيح بالمدرب ماركو جيامباولو.

واهتزت شباك جنوة بالخطأ بعد دقيقتين على بداية الشوط الثاني بعد تمريرة عرضية من لويس موريل حولها الحارس ماتيا بيرين في اتجاه إيتسو الذي أودعها المرمى.

ومنح موريل، الذي هدد مرمى جنوى كثيرا فريقه سامبدوريا التقدم في الدقيقة 12، لكن لوكا ريجوني أدرك التعادل لجنوى في الدقيقة 24.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1991

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019