• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الأهلى يهدد بالحجز على ممتلكات الحضرى فى حالة رفضه سداد الغرامة!!!

الأهلى يهدد بالحجز على ممتلكات الحضرى فى حالة رفضه سداد الغرامة!!!
كفر و وتر/وكالات/ 

تقدم النادى الأهلى بطلب للجنة فض النزاعات بالاتحاد الدولى ضد عصام الحضرى ونادى سيون السويسرى متضامنين للحصول على مبلغ ٧٦٩.٥ ألف دولار قيمة الغرامة الموقعة عليهما، بعد رفض المحكمة الفيدرالية أمس الأول، الطعن المقدم منهما، ليصبح سداد الغرامة أمراً نهائياً لا رجعة فيه.

كلف مسؤولو النادى المستشار القانونى بتجهيز دعوى قضائية مدنية لرفعها فى المحاكم المختصة للحجز على ممتلكات الحضرى فى حالة رفضه سداد الغرامة، خصوصاً أن عدم التزامه بالسداد لا يستوجب إيقافه عن اللعب وفقاً لقرار المحكمة الرياضية السابق، الذى فصل بين الغرامة المالية والإيقاف الذى ينتهى فى ١٢ فبراير المقبل.

من جانبه، أكد محرم الراغب، مدير عام النادى، أن حقوق الأهلى لا فصال فيها، وسنعمل بكل قوة لاستعادتها من الحضرى وسيون ولا تهاون فى تلك المسألة على الإطلاق.

من ناحية أخرى، أثار سعد سمير، المدافع الشاب، أزمة مع لجنة الكرة بعد تغيبه عن المران الصباحى أمس، اعتراضاً على استبعاده من القائمة الأفريقية.

وكان سمير قد عقد جلسة مع هادى خشبة، المنسق العام للجنة الكرة، أبلغه فيها برغبته فى الرحيل عن النادى لعدم قناعة مانويل جوزيه بمستواه، وحاول خشبة إقناع اللاعب بالتراجع عن فكرته، إلا أنه تمسك بالرحيل فى الوقت الحالى، سواء بالبيع النهائى أو على سبيل الإعارة، حتى يمكنه المشاركة بصفة أساسية مع فريقه الجديد، وأبلغ سمير لجنة الكرة بتلقيه عدة عروض من أندية مصرية وقطرية.

وتقرر أن ينتظم أحمد فتحى، الظهير الأيمن للفريق، فى التدريبات الجماعية اعتباراً من اليوم استعداداً للمشاركة فى مباراة فريقه أمام مصر المقاصة، والمقررة بعد غد السبت، باستاد المقاولون العرب ضمن الجولة الخامسة عشرة للدورى الممتاز، بعدما منحه جوزيه راحة من التدريبات أمس، لإصابته بإجهاد فى العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع المنتخب الوطنى فى مباراة أوغندا الأخيرة بدورة حوض النيل.

وأجرى المدير الفنى اختباراً للاعبين الشباب الموجودين مع الفريق الأول للوقوف على مستواهم ولتحديد إمكانية الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، واكتفى جوزيه بإعطاء اللاعبين الدوليين والمجموعة التى شاركت فى مباراة «سبورت أكاديمى» جرعات تدريبية خفيفة أمس، تمثلت فى الجرى الخفيف وأداء بعض تدريبات الإطالات لتخليصهم من حالة الإرهاق، وأجرى المدير الفنى تقسيمة لباقى اللاعبين. فيما يعود سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إلى القاهرة اليوم، بعدما أنهى الاتفاق مع شركة الملابس الرياضية على الملابس الخاصة بالفريق فى الموسم المقبل.

فى شأن آخر، تمسك مسؤولو نادى نجران السعودى بالحصول على ٧٥٠ ألف دولار للموافقة على انتقال مهاجم الفريق الكونغولى ديبا الونجا لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

من جهته، أكد عدلى القيعى، مدير إدارة التعاقدات بالنادى أن فرص ضم اللاعب باتت صعبة فى ظل المقابل المادى الكبير الذى يشترطه مسؤولو نجران، مشيراً إلى أن هذا المبلغ الكبير من الصعب دفعه فى الوقت الحالى، خاصة أن اللاعب سيرحل بلا مقابل بعد ٦ شهور، وقال القيعى: رغم ذلك فإن كل شىء ممكن ولا يوجد مستحيل، والمفاوضات مازالت جارية، وقد ينجح النادى فى إنهاء الصفقة حال التوصل لاتفاق على تخفيض المقابل المطلوب، خاصة فى ظل إصرار الجهاز الفنى بقيادة مانويل جوزيه على ضمه.

فى شأن آخر، قدم البرتغالى أوسكار، محلل الأداء الفنى للفريق، تقريره عن أداء الدوليين الخمسة خلال دورة حوض النيل لمانويل جوزيه، وجاء التقرير مفصلاً لكل لاعب من حيث مشاركاته فى المباريات الخمس، وتقييمه ودقة تمريراته وقدرته على القيام بواجباته.

وعلمت «المصرى اليوم» أن وائل جمعة حصل على أفضل تقييم فى تقرير أوسكار، فيما أدان التقرير محمد ناجى «جدو» على الصعيد البدنى، حيث أكد أن اللاعب بدنياً أقل كثيراً من قدراته الفنية.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1415

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019