• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

ايموبيلي ينقذ ايطاليا من الهزيمة ويقودها للفوز في مقدونيا

ايموبيلي ينقذ ايطاليا من الهزيمة ويقودها للفوز في مقدونيا
(رويترز)  أحرز تشيرو إيموبيلي هدفين في آخر 15 دقيقة ليمنح ايطاليا الفوز 3-2 خارج ملعبها على مقدونيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم يوم الأحد بعد أن كانت بطلة العالم أربع مرات على مشارف هزيمة مخجلة.
وتقدمت مقدونيا 2-1 بعدما سجل إيليا نيستوروفسكي وفيراني حساني هدفين خلال ثلاث دقائق في الشوط الثاني وكادت تضيف هدفا ثالثا بعدما تعادل إيموبيلي في الدقيقة 75.
لكن إيموبيلي (26 عاما) سجل هدف الانتصار بضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع ليتنفس فريق المدرب جيامبييرو فنتورا الصعداء لكن ستظل الانتقادات تلاحقه بسبب المعاناة لفترة طويلة خلال اللقاء.
ومنح أندريا بيلوتي التقدم لايطاليا في الدقيقة 24 مسجلا هدفه الدولي الأول بعد بداية مهتزة للفريق الزائر الذي عزز رقمه القياسي بعدم الخسارة في 53 مباراة سواء بتصفيات كأس العالم أو بتصفيات بطولة أوروبا منذ عشر سنوات.
ورفع الفوز رصيد ايطاليا إلى سبع نقاط من ثلاث مباريات في المجموعة السابعة خلف اسبانيا المتصدرة بفارق الأهداف بينما تبقى مقدونيا دون رصيد.
وقال فنتورا بعد المباراة "هذه الأمور تحدث عندما تملك الكثير من اللاعبين الشبان في الملعب لكنني لا زلت مقتنعا بإمكانياتهم."
وأضاف "أظهرنا شخصية رائعة لنعوض تأخرنا في المباراة."
وأجرى فنتورا خمسة تغييرات على التشكيلة التي تعادلت 1-1 مع اسبانيا يوم الخميس الماضي ودفع بماركو فيراتي في وسط الملعب
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1091

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019