• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

برشلونة يعوض تأخره بهدف ليهزم جلادباخ 2-1

برشلونة يعوض تأخره بهدف ليهزم جلادباخ 2-1
(رويترز) عوض برشلونة تأخره بهدف وسجل هدفين في الشوط الثاني ليتغلب على مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ 2-1 في مباراتهما بالمجموعة الثالثة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء رغم غياب ليونيل ميسي المصاب.

ومنح هدفان في الشوط الثاني عن طريق البديل أردا توران وجيرار بيكي الفوز للفريق الاسباني للمرة الثانية في مباراتين ليتصدر الترتيب بعد انتصاره الساحق 7-صفر على سيلتيك في الجولة الافتتاحية.

وافتتح الفريق الألماني المجتهد التسجيل بشكل مفاجئ على عكس سير اللعب عن طريق تورجان هازارد بعد هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 34.

وقال لويس انريكي مدرب برشلونة "حققنا فوزا مستحقا وهذه مكافأة للفريق بأكمله على الجهد الذي بذله."

وأضاف "سيطرنا على الشوط الأول وصنعنا العديد من الفرص. لم نصنع فرصا عديدة في الشوط الثاني لكن في المجمل كان الانتصار مستحقا."

ويملك برشلونة - الذي غاب عنه الارجنتيني ميسي بسبب إصابة في عضلات أعلى الفخذ - الان ست نقاط بعد انتصاره الثاني في المجموعة.

ولا يملك جلادباخ - الذي سدد كرة واحدة على المرمى - أي نقاط بعد هزيمته الثانية في المجموعة التي وضعت حدا لسلسلة من 11 فوزا متتاليا على أرضه بجميع المسابقات.

وتعادل مانشستر سيتي 3-3 مع سيلتيك في المباراة الأخرى بالمجموعة ليظل في المركز الثاني بأربع نقاط.

وبدأ لويس انريكي بأندريس انيستا وخافيير ماسكيرانو وجوردي البا وايفان راكيتيتش بعد أن أراحهم جميعا خلال الانتصار الساحق 5-صفر على سبورتنج خيخون في بداية الأسبوع.

ورغم غياب ميسي كان الفريق الاسباني هو من فرض سيطرته على المباراة مبكرا وصنع الفرصة الأولى إذ أنقذ الحارس يان سومر تسديدة نيمار من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة السابعة.

وكان يجب أن يضع لويس سواريز برشلونة في المقدمة بعد ثلاث دقائق أخرى لكن تسديدته القوية بقدمه اليسرى حادت قليلا عن المرمى.

وتلقى مهاجم اوروجواي تمريرة رائعة أخرى وسط الدفاع من نيمار لكن بدلا من التسديد في المرمى حاول اعادة الكرة إلى المهاجم باكو الكاسير ليبعدها الدفاع.

وزادت ثقة جلادباخ تدريجيا وسجل عندما انتزع المهاجم رفائيل - العائد من الإصابة - الكرة في وسط الملعب وبدأ هجمة مرتدة سريعة أنهاها هازارد في الشباك بعد تمريرة من محمود داوود.

لكن إصابة اللاعب البرازيلي في الدقيقة 48 وتغييره جردت جلادباخ من سرعته.

ومنح اشراك توران بعد مرور ساعة من اللعب نتيجة فورية للفريق الاسباني إذ تلقى تمريرة نيمار في الدقيقة 65 ليضع الكرة في سقف الشباك من زاوية صعبة.

واستفاد بيكي بعد ذلك من ابعاد سيء للكرة من سومر ليضع الكرة في الشباك ويمنح برشلونة فوزا صعبا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1127

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019