• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

جدة..مواجهة نارية بين الاهلي و الاتحاد

جدة..مواجهة نارية بين الاهلي و الاتحاد
كفرووتر / وكالات / سيستضيف النادي الأهلي في التاسعة إلا ربع من مساء يوم غداً الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، غريمه التقليدي وجاره اللدود نادي الاتحاد ضمن مباريات الجولة الرابعة بدوري جميل.



سيدخل النادي الأهلي هذه المباراة وهو على صفيحٍ ساخن في ظل هبوط مستوى الفريق الواضح وخسارته الماضية أمام نادي الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مع منح الإدارة الفرصة الأخيرة للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز والذي سيكون مُضطراً لتحقيق نتيجة إيجابية في ذلك الديربي.



وعلى النقيض تماماً سيدخل نادي الاتحاد المباراة بأريحية كبيرة، وذلك بعد مستواه المرتفع وفوزه الأخير على نادي الوحدة بخماسية وتصدره لجدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة، فضلاً عن عودة لاعبه الموقوف، كارلوس فيلانويفا قبل الديربي.



ومن المتوقع أن يدخل المدرب جوزيه جوميز المباراة بالتشكيلة التالية في ظل تقلص فرص مشاركة قائد الفريق، تيسير الجاسم بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً :-

ياسر المسيليم معتز هوساوي محمد آل فتيل عقيل بلغيث محمد عبد الشافي لويز كارلوس حسين المقهوي عبد الفتاح عسيري فيتفاتزيديس سلمان المؤشر عمر السومة.



وسيحتفظ المدرب جوزيه بالعديد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء والتي ستكون أهمها : منصور الحربي، ومصطفى بصاص، ومهند عسيري، وتيسير الجاسم الذي من الممكن أن يشارك لبعض الوقت.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1709

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019