• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

تعادل باهت لرومانيا مع الكونجو الديمقراطية

تعادل باهت لرومانيا مع الكونجو الديمقراطية
(رويترز) استقبلت رومانيا التي ستنافس في بطولة اوروبا لكرة القدم 2016 هدفا متأخرا لتتعادل 1-1 مع الكونجو الديمقراطية وديا يوم الأربعاء وهي نتيجة أظهرت حاجتها لتحسين هجومها قبل انطلاق النهائيات في فرنسا.

وافتتح لاعب الوسط المهاجم نيكولاي ستانشيو التسجيل لرومانيا في الدقيقة 27 وهو هدفه الثاني في ثلاث مباريات دولية مستغلا خطأ دفاعيا.

وكاد لاعب ستيوا بوخارست البالغ عمره 23 عاما أن يضاعف التقدم بعد تسع دقائق عندما نفذ ركلة حرة بشكل رائع تصدى لها الحارس نيكيز كوديمبانا.

وتعادلت الكونجو الديمقراطية قبل ثلاث دقائق على النهاية بعدما أخفق دفاع رومانيا في ابعاد تمريرة عرضية من اليمين ليسجل البديل جيريمي بوكيلا من مدى قريب.

وظهرت رومانيا التي لم تخسر منذ يونيو حزيران 2014 بشكل باهت خلال اللقاء الذي أقيم ببلدة كومو الايطالية وافتقرت إلى الابداع أمام فريق يحتل المركز 51 في التصنيف العالمي.

وفشلت رومانيا التي تحتل المركز 19 حاليا في تصنيف الاتحاد الدولي (الفيفا) في ترجمة استحواذها على الكرة إلى أهداف رغم وجود مساحات في دفاع الكونجو الديمقراطية بينما أفسدت التغييرات العديدة الشوط الثاني.

وستلتقي رومانيا مع اوكرانيا وديا في تورينو يوم الأحد المقبل ومع جورجيا في بوخارست في الثالث من يونيو حزيران.

وستخوض رومانيا المباراة الافتتاحية لبطولة اوروبا أمام فرنسا في العاشر من يونيو حزيران ثم تواجه سويسرا والبانيا في المجموعة الأولى
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1583

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019