• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

اقالة فان جال من يونايتد ومورينيو في طريقه لخلافته

اقالة فان جال من يونايتد ومورينيو في طريقه لخلافته
(رويترز)  أقال مانشستر يونايتد مدربه لويس فان جال يوم الاثنين بعد يومين من قيادة المدرب الهولندي الفريق إلى الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم مع توقعات على نطاق واسع بأن يتم تعيين جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي السابق خلفا له.

وتسربت أنباء رحيل فان جال بعد دقائق من الفوز 2-1 باستاد ويمبلي على كريستال بالاس وبعد تكهنات اعلامية ويوم من المفاوضات أكد الطرفان النبأ.

وقال إد وودوارد الرئيس التنفيذي ليونايتد في بيان بموقع النادي على الانترنت "أود توجيه الشكر إلى لويس وجهازه الفني على العمل الممتاز في العامين الماضيين والذي أسفر عن الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي للمرة 12."

وأضاف "كان سلوكه في غاية الاحترافية طيلة فترة وجوده هنا. يترك لنا إرثا من الثقة التي أعطاها للاعبين الشبان لإظهار قدراتهم في أعلى المستويات."

لكن فان جال لم يكن سعيدا للغاية برحيله.

وقال المدرب الهولندي "أشعر بخيبة أمل شديدة لعدم قدرتي على استكمال السنوات الثلاث كما كان مخططا. أؤمن بأن الأساس موجود بقوة ليستطيع هذا النادي التقدم للأمام وتحقيق نجاح أكبر."

ومن المتوقع اعلان تعيين مورينيو المدرب السابق لتشيلسي وانترناسيونالي وريال مدريد كبديل لفان جال هذا الأسبوع رغم أن النادي لم يؤكد بعد خليفة المدرب الهولندي الذي جلب لقبا على الأقل.

وقال فان جال "أنا فخور للغاية بأنني ساعدت يونايتد على الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي للمرة 12 في تاريخ النادي."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1758

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019