• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

كين وفاردي يلهمان إنجلترا للفوز على تركيا وديا

كين وفاردي يلهمان إنجلترا للفوز على تركيا وديا
(رويترز) سجل الثنائي الخطير هاري كين وجيمي فاردي هدفين ليستعد منتخب إنجلترا للمشاركة في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم الشهر المقبل بالفوز 2-1 على تركيا في مباراة ودية يوم الأحد.

وتقدم كين هداف الدوري الإنجليزي بهدف لإنجلترا بعد دقيقتين عندما قابل كرة عرضية من ديلي آلي زميله في توتنهام هوتسبير ليرفع رصيده إلى 32 هدفا خلال موسم حافل.

وردت تركيا سريعا واستغلت خطأ دفاعيا بعدما توغل فولكان شين خلف داني روز الظهير الأيسر وأرسل كرة عرضية لهاكان شالهان أوغلو الذي أحرز أول هدف لتركيا في 11 مباراة أمام إنجلترا.

وأبدى روي هودجسون مدرب إنجلترا سعادته بأداء لاعبيه خلال بعض فترات المباراة وقال "هناك بعض الأمور الإيجابية. لعبنا بشكل جيد لفترات طويلة لكن يبقى أمامنا الكثير من العمل."

وأضاف "ستكون الأسابيع الثلاثة المقبلة مهمة جدا بالنسبة لنا حتى نضمن أن تكون الجوانب الدفاعية جيدة بالنسبة لنا."

وفي الوقت الذي لم تستغل فيه إنجلترا البداية القوية على استاد الاتحاد المملوك لمانشستر سيتي أجرى هودجسون تغييرا في مراكز اللاعبين في الشوط الثاني وأشرك فاردي - الذي بدأ اللقاء على الجانب الأيسر - كمهاجم بجوار كين.

وأتى هذا التغيير بثماره وحصل فاردي سريعا على ركلة جزاء لكن كين أهدرها ثم استفاد فاردي من وجوده في موقعه الجديد وسجل هدف الانتصار من مدى قريب في الدقيقة 83 بعد ضربة رأس من جاري كاهيل.

ورفع فاردي هداف ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي رصيده إلى ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات مع إنجلترا.

وشارك جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال في تشكيلة إنجلترا بعد غيابه طويلا خلال الموسم بسبب الإصابة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1466

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019