• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

بلاتر يصف اللجنة الاولمبية الدولية بانها تتصرف مثل ربات البيوت

بلاتر يصف اللجنة الاولمبية الدولية بانها تتصرف مثل ربات البيوت
كفر و وتر / وكالات/ اطلق رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر هجوما مليئا بعبارات السخرية ضد اللجنة الأولمبية الدولية ، التي قال إنها تتصرف مثل "واحدة من ربات البيوت". وقال رئيس الفيفا في تصريحات اليوم الجمعة من قطر حيث يحضر افتتاح بطولة كأس آسيا "اللجنة الأولمبية الدولية كربة المنزل. تتلقى بعض الأموال ، وتنفق بعض الأموال". ويتمتع بلاتر ، رئيس الفيفا منذ 1998 ، بعضوية اللجنة الأولمبية الدولية منذ 1999 . وأضاف "في رأيي الشخصي اللجنة الأولمبية الدولية مثل ناد. من بين أعضائها ال115 هناك فقط 45 مرتبطون بالرياضة بشكل مباشر ... الآخرون كلهم ، السبعون ، يأتون بشكل فردي. إذا كنت تريد أن تعرف في أي مكان بالعالم يمكنك أن تعثر على أمراء وأميرات وملوك ، فعليك الذهاب إذن إلى قائمة اللجنة الأولمبية الدولية. فستجد الكثيرين".
واضطر بلاتر إلى التراجع قليلا عن ذلك التصريح ، بعد أن تم تذكيره بأن الأمير الأردني علي بن الحسين قد تم انتخابه أمس الخميس نائبا لرئيس الفيفا ، حيث قال ضاحكا "حسنا ، قد نسمح لأنفسنا بالحصول على واحد".
ورغم ترأسه منظمة تواجه اتهامات بالفساد ، هناك اثنان من أعضاء لجنتها التنفيذية يواجهان عقوبة الإيقاف ، أبرز بلاتر أن اللجنة الأولمبية الدولية لا تتمتع "بالشفافية"، بينما حسابات الفيفا "مفتوحة أمام الجميع".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1847

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019