• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مراكش ..رئيس نادي الرجاء يفتح النيران على الاتحاد المغربي

مراكش ..رئيس نادي الرجاء يفتح النيران على الاتحاد المغربي
كفرووتر / وكالات / فجر محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء البيضاوي حقائق خطيرة ومثيرة عن الدوري المغربي، وووجه اتهامات صريحة للرابطة الاحترافية التي يرأسها سعيد الناصيري رئيس غريمه التقليدي نادي الوداد.

بودريقة فاجأ الرأي العام المغربي في تصريحات تيلفزيونية وأعلن استقالته من اتحاد الكرة المغربي قائلا: بعد اليوم لم تعد لي علاقة باتحاد الكرة المغربي واستقالتي تم توجيهها مباشرة بعد نهاية مباراة الوداد ووجدة والفضيحة التحكيمية التي شهدتها".

وأضاف: "من الآن فصاعدا أنا رئيس للرجاء وسأقف بصفه ولا يهمني لا اتحاد ورابطة احترافية".

و تابع بودريقة "ما عاشه الرجاء من جحيم و ظلم تحكيمي أمام وجدة يشبه ما يحدث بسوريا، إنه العار بعينه وكارثة أن يكون اللعب بالدوري المغربي بهذا الشكل البشع".

وأكمل "لقد كان لي اتصال لي برؤساء أندية تنافس على الدرع وأعلنوا لي تظلمهم مما يحدث من مهازل وأخطاء تخدم مصلحة الوداد".

وعاد بودريقة ليوجه اتهاماته للرابطة الاحترافية قائلا: "لقد تعرضنا للظلم في كثير من القرارات ومباراتنا أمام بركان كانت شاهدة على وقوف الحكم بصف المنافس والعالم تابع مهزلة القرارات التي كانت ضدنا".

وواصل بودريقة: "لقد زوروا من داخل اتحاد الكرة عقدا من الدوري القطري موجه لنا لشراء النيجيري بابا توندي و هو غير صحيح".

وأردف قائلا: "لقد سربوا من داخل اتحاد الكرة العقد الذي يجمعنا أيضا ببابا توندي وهو أمر غير معقول سأكشف المستور في مؤتمر صحفي، من الآن فصاعدا لا تراجع أنا بصف الرجاء ولا علاقة لي بالاتحاد أو الرابطة لأنهما يحاربان الرجاء".

واختتم قائلا: "أعتقد أن الجميع يشاطرني الرأي لكنهم صامتون وخائفون و أنا أتحدى أيا كان أن يثبت العكس و سنواجهه بالدليل على ما كيف يريدون للدرع أن يذهب للوداد".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2160

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019