• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

بايرن سينتظر لجولة أخرى لحسم لقب دوري ألمانيا عقب تعادله مع جلادباخ

بايرن سينتظر لجولة أخرى لحسم لقب دوري ألمانيا عقب تعادله مع جلادباخ
(رويترز)  سينتظر بايرن ميونيخ لأسبوع آخر على الأقل لحسم تتويجه باللقب الرابع على التوالي في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم بعدما فرض بروسيا مونشنجلادباخ عليه التعادل 1-1 على أرضه يوم السبت.

وكان العملاق البافاري يحتاج الى انتصار لانتزاع اللقب قبل مباراتين من النهاية وبدا في طريقه لتحقيق مراده عندما وضعه توماس مولر في المقدمة بعد ست دقائق لكن اندريه هان أسكت الجماهير الغفيرة في ملعب اليانز ارينا والتي بلغت 75 الف متفرج بعدما ادرك التعادل في الشوط الثاني لجلادباخ.

وكان بايرن قد فاز في 14 من بين اخر 15 مباراة على ارضه في الدوري هذا الموسم.

وقلص بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني الفارق مع بايرن المتصدر الى خمس نقاط بفوز ساحق على فولفسبورج 5-1 من بينها ثنائية في الشوط الثاني عبر بيير ايمريك اوباميانج.

وهز يوليان براندت (19 عاما) جناح باير ليفركوزن الشباك للمباراة السادسة على التوالي في الدوري ليضع فريقه على الطريق نحو الفوز 2-1 على هيرتا برلين.

وضمن الفوز إنهاء ليفركوزن ضمن الثلاثة الاوائل اضافة لمكان في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الرابع على التوالي بينما يحتل جلادباخ الآن المركز المؤهل لخوض جولة فاصلة بعد تجاوزه هيرتا نحو المركز الرابع.

ولا يزال بايرن من أبرز المرشحين لنيل اللقب حيث تنتظره مباراتان سهلتان أمام مضيفه انجولشتاد الذي يتوسط الترتيب وعلى أرضه أمام هانوفر الهابط.

وقال بيب جوارديولا مدرب بايرن للصحفيين "كنا نريد الفوز بكل تأكيد اليوم. بدأنا بشكل جيد للغاية وسيطرنا على إيقاع المباراة..بروسيا مونشنجلادباخ من الفرق الجيدة للغاية التي تقدم عروضا مميزة."

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1371

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019