• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

سيميوني: اتليتيكو سيعاني في غياب جودين

سيميوني: اتليتيكو سيعاني في غياب جودين
(رويترز) قال دييجو سيميوني مدرب اتليتيكو مدريد إن فريقه سيفتقد "القيادة" أثناء غياب المدافع الصلد دييجو جودين عن المباريات الثلاث المقبلة بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وتعرض طموح اتليتيكو للفوز بلقبي دوري الأبطال والدوري الاسباني للطمة بعدما عاودت قلب دفاع منتخب أوروجواي اصابة في عضلات الفخذ الخلفية كان قد تعرض لها في مارس اذار في الدقيقة التاسعة من مباراة انتصر فيها اتليتيكو 1-صفر على مضيفه اتليتيك بيلباو بعد اسبوعين فقط من عودته إلى المنافسات.

وسيغيب جودين عن مواجهة في الدوري يوم السبت أمام ملقة وكذلك عن مواجهة امام رايو فايكانو الاسبوع المقبل ومباراة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا امام بايرن ميونيخ يوم الاربعاء المقبل.

وسيسابق الزمن للحاق بمباراة العودة.

لكن اتليتيكو حصل على انباء طيبة بعد تعافي لاعب اوروجواي الاخر خوسيه خيمنيز من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية أصيب بها الشهر الماضي وسيكون جاهزا لمواجهة ملقة حيث يسعى اتليتيكو لمواصلة الضغط على برشلونة المتصدر.

ويتساوى اتليتيكو في النقاط مع برشلونة برصيد 79 نقطة لكل منهما لكن برشلونة يتفوق عليه في سجل المواجهات المباشرة.

وأبلغ سيميوني مؤتمرا صحفيا "سنفقد القيادة في غياب جودين لانه لاعب مهم في الفريق لكننا نملك لاعبين يمكنهم ملء الفراغ والقيام بعمل جيد. لدينا خيمنيز. نتمنى ان يتعافى جودين سريعا."

وقاد دفاع اتليتيكو الصلد الفريق للتألق محليا وأوروبيا حيث حافظ على نظافة شباكه 21 مرة ودخل مرماه 16 هدفا في 34 مباراة في الدوري وسمح بدخول خمسة أهداف فقط في عشر مباريات في دوري الابطال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1178

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019