• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

تشلسي يواصل نتائجه المتواضعه ويتعادل مع فيلا

تشلسي يواصل نتائجه المتواضعه ويتعادل مع فيلا
كفر ووتر/ وكالات/ واصل فريق تشلسي تقديم نتائجه المتواضعه وحقق تعادلاً جديداً على أرضه وبين جماهيره بتعادله مع ضيفه أستون فيلا بثلاثية أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراة التي جرت عصر اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

سجل لتشلسي فرانك لامبارد(22 من ركلة جزاء) وديديه دروقبا(84) وجون تيري(89)، وللضيوف أشلي يونغ(41 من ركلة جزاء) وإيميل هيسكي(47) وكياران كلارك(90).

بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشلسي إلى 35 نقطة في المركز الخامس، وبفارق 6 نقاط عن المتصدر مانشيستر يونايتد والذي يملك مباراة مؤجلة، أما أستون فيلا فرفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز الـ 15.

شهدت المباراة تقلبات كثيرة فبعد تقدم تشلسي بهدف السبق من ركلة جزاء نفذها بنجاح لامباردن ينجح أستون فيلا في قلب النتيجة بتسجيله لهدفين الأول من ركلة جزاء عن طريق أشلي يونغ (المطلوب في ليفربول بمبلغ 15 مليون يورو) ومن ثم يضيف الحصان الجامح إيميل هيسكي الهدف الثاني مع الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، يعود بعد ذلك تشلسي في الدقائق الأخيرة ويسجل هدفين عن طريق دروقبا وجون تيري، ليسجل كلارك هدف التعادل لأستون فيلا في الوقت بدل الضائع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1707

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019