• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

العراق يعيد سيناريو نهائي 2007 ويكسب السعودية

العراق يعيد سيناريو نهائي 2007 ويكسب السعودية
الدمام/ كفر ووتر/ 
أعاد منتخب العراق سيناريو المباراة النهائية لكأس آسيا 2007 عندما فاز مساء أمس على مضيفه المنتخب السعودي بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي جرت على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس آسيا 2011.
سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم يونس محمود (24) من كرة عرضية حولها برأسه في المرمى فشلت محاولات وليد عبد الله في التصدي لها.

لعب الأخضر بالتشكيلة الرسمية حيث دخل بيسيرو المباراة بوليد عبدالله لحراسة المرمى والمنتشري وهوساوي ومشعل السعيد ومحمد مسعد لخط الدفاع، ومناف ابوشقير ومعتز الموسى وعبده عطيف وأحمد عطيف للوسط ،وياسر القحطاني وناصر الشمراني لخط المقدمة.

سنحت عدة فرص للمنتخب السعودي لم تستمثر من قبل المهاجمين حيث سنحت فرصة للشمراني تألق في صدها الحارس العراقي محمد قاصد ليأتي دور القحطاني ويسدد كرة من داخل منطقة الجزاء تمر بجوار القائم العراقي.

وفي الشوط الثاني أجرى بيسيرو عدة تغييرات هجومية أبرزها دخول نايف هزازي وتيسير الجاسم ومحمد الشلهوب لكن الوضع ظل كما هو ليكسب العراق المباراة ليعيد سيناريو نهائي كأس آسيا 2007 عندما فاز العراق بهدف وبرأس يونس محمود.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2093

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019