• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

كين: هدف توتنهام المنافسة على لقب الدوري الانجليزي

كين: هدف توتنهام المنافسة على لقب الدوري الانجليزي
كفرووتر / وكالات / يعتقد هاري كين مهاجم توتنهام ان النادي بات ينافس على الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة منذ 55 عاما لانه لا توجد "أي عناصر فاسدة" في واحدة من أكثر التشكيلات كفاحا في البطولة.

وفاز توتنهام بمباراته السادسة على التوالي في كل المسابقات عندما تفوق على واتفورد 1-صفر يوم السبت ليرتقي للمركز الثاني متأخرا بخمس نقاط عن ليستر سيتي المتصدر ومتفوقا بفارق الأهداف على غريمه التقليدي أرسنال.

وهذه المرة الأولى التي يكون فيها توتنهام في هذا المركز المتقدم في الترتيب في هذه المرحلة من الموسم منذ منتصف الثمانينات وأمامه فرصة للفوز بالدوري لاول مرة منذ 1961.

وقال اللاعب الدولي الانجليزي في مقابلة نشرتها صحيفة لندن ايفنينج ستاندارد يوم الثلاثاء "جميع افراد التشكيلة يعملون بكل جد واخلاص من اجل تحقيق هدف واحد."

وتابع "حتى مجموعة اللاعبين التي لا تشارك تبذل مجهودا كبيرا خلال التدريبات وتفعل كل الاشياء الجيدة لدخول التشكيلة. وهو امر مهم جدا.

"بيضة واحدة فاسدة أو بيضتان قد تفسد الاخرين ونحمد الله أن الفريق لا يوجد به مثل هذه العناصر."

وأشاد كين الذي سجل 18 هدفا مع توتنهام هذا الموسم بالمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي قاد الفريق ايضا لبلوغ مرحلة خروج المغلوب في الدوري الاوروبي والدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي.

ونجحت طريقة لعب بوكيتينو التي تعتمد على الضغط على المنافس حيث دخل مرمى الفريق 19 هدفا فقط في الدوري وهو الاقل بين باقي الاندية هذا الموسم.

ويوم الاحد سيلتقي رباعي المقدمة مع بعضهم البعض حيث يحل توتنهام ضيفا على مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع (1615 بتوقيت جرينتش) بينما يلتقي ليستر سيتي خارج ارضه مع ارسنال (1200 بتوقيت جرينتش).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1054

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019