• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

اصدرت بيانا.. رابطة المريخ بالشرقية تنفي علاقتها بالتصريحات المنسوبة لها حول مباراة المريخ والهلال في جدة

اصدرت بيانا..  رابطة المريخ بالشرقية تنفي علاقتها  بالتصريحات المنسوبة لها حول مباراة المريخ والهلال في جدة
الدمام .. يعقوب ادم 

اصدرت رابطة مشجعي المريخ في المنطقة الشرقية بيان شديد اللهجة ممهور بتوقيع الامين العام للرابطة الاستاذ محمد المنصوري نفى من خلاله اي علاقة لرابطة المريخ بالتصريح الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي والذي نسب للرابطة حول مباراة المريخ والهلال المرتقبة في مدينة جدة كما نفت الرابطة في بيانها ان تكون قد احتمعت بالاستاذ صلاح ادريس. وهذا نص البيان كنا ورد من ادارة رابطة المريخ .

إلى جماهير المريخ الوفية في كل مكان ..
قال عز من قائل في محكم التنزيل : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) صدق الله العظيم

طالعنا صباح اليوم عبر وسائل التواصل الإجتماعي وتحديداً في بعض قروبات الواتساب تصريح منسوب لرابطتنا العملاقة عن المباراة المرتقبة بين المريخ والهلال في جدة .. ونحب أن نؤكد للجميع أن التصريح غير صحيح وأن الرابطة لا علاقة بهذا التصريح .. وهو إسلوب رخيص لزرع الفتنة بين الرياضيين عامة والمريخاب على وجه الخصوص .. وبهذا تؤكد رابطة المريخ أنها لم تجلس مع الأستاذ صلاح ادريس وتنفي ما نسب لها وتؤكد أن لجنة تسيير بنادي المريخ هي الجهة التي تدير النادي وصاحبة الحق الأصيل في إقرار اللعب أو رفضه ... هذا ما لزم توضيحه والله ولي التوفيق .

محمد المنصوري
الأمين العام لرابطة المريخ في المنطقة الشرقية
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3588

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019