• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

اذاعة الكادينا سير تربك الشارع المدريدى

اذاعة الكادينا سير تربك الشارع المدريدى
كفرووتر / وكالات / كل المنتديات والصحف المدريدية لاحديث لها سوى عن إنفراد برنامج اللارجيرو الذى تقدمه اذاعة الكادينا سير التى تقوم فى الفترة الماضية بتقديم العديد من الحوارات الإذاعية لرئيس ريال مدريد الأسبانى فلورنتينو بيريز حيث تحدث البرنامج عن أن الساعات المقبلة ستشهد اقالة يرافاييل يبينيتيز مدرب الفريق.

الكادينا أكدت أن بيريز شعر بوجود علاقة مضطربة بين بينيتز وبين تونى كروس وايسكو وسيكون بديله المدير البرتغالى جوزيه مورينهو المقال من تشيلسى قريبا.

الإذاعة مصرة على أن بينيتز لن يقود الريال في المباراة المقبلة لريال مدريد في 30 ديسمبر امام ريال سوسييداد فى ملعب الأنويتا الشهير.

البعض فى مدريد يؤكد صدق إنفراد الكادينا سير بسبب قربها من رئيس النادى مؤخرا والبعض يشير إلى إن هذه توقعات فقط من الإذاعة وأن بيريز سيدعم المدرب حتى نهاية الموسم كما فعل مع أنشيلوتى ومورينهو لأنه يشعر بأن هناك تغيير فى الفريق بعد إجتماع اللاعبين مع بعضهم البعض فى مطعم فوكس الشهير بمدريد وسوف نوافيكم بإخر المستجدات لحظة بلحظة.

ولكن ما يزيد تأكيد الخبر هو ان مجمل المصادر القوية والصحفيين الموثوقين اكدو خبر اقالة بينيتز ، اما خلال هذا الاسبوع او عقب لقاء فلنسيا مباشرة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1382

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019