• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

مرتضى منصور يقاضي رئيس الاتحاد المصري ورئيس لجنة الحكام بتهمة الفساد

مرتضى منصور يقاضي رئيس الاتحاد المصري ورئيس لجنة الحكام بتهمة الفساد
القاهرة ـ د ب أ 


كشف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور اليوم الثلاثاء عن تقدمه ببلاغ للنائب العام المصري ضد كل من رئيس اتحاد الكرة المصري جمال علام ورئيس لجنة الحكام وجيه احمد يتهم فيه الثنائي بالفساد المالي وذلك خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر القلعة البيضاء .
وعقد مجلس ادارة الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم الثلاثاء بمقر القلعة البيضاء للحديث عن أزمة انسحاب الفريق من مسابقة الدوري الممتاز، بعد مباراة الطلائع الأخيرة في الجولة التاسعة والتي خسرها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين واشتعلت بعدها الازمة بين مجلس الزمالك ولجنة الحكام واتحاد الكرة.
واوضح رئيس الزمالك ان البلاغ الذي تقدم به للنائب العام يحوي كل التفاصيل التي ستثبت تورط الثنائي في قضايا فساد مالي واداري .
وشدد على أنه يحترم المسؤولين بالدولة بعدما تحدث معهم ومنحهم مهلة لمعاقبة الفاسدين وإذا انتهت المهلة ولم يتم معاقبة الفاسدين، فسيعقد مؤتمرا آخر يذيع خلاله التسجيلات التي تثبت تورطهم امام الجميع .
وعلى الصعيد الكروي اكد مرتضى منصور ان الفريق الاول سيخوض مباراة غزل المحلة غدا الاربعاء في الجولة العاشرة للدوري الممتاز
وشدد على أن لاعبي الفريق المعارين للإسماعيلي، محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سمير، لن يعودا للفريق الأبيض في يناير المقبل الا في حالة تأخر الاسماعيلي في ارسال القسط الثاني من صفقة شيكابالا .
واعلن رئيس الزمالك خلال المؤتمر انه حصل على وعد من رئيس نادي أهلي جدة السعودي بالحصول على القسط الثاني من صفقة محمد عبد الشافي، والمقدرة بقيمة مليون و300 ألف دولار غدا الأربعاء .
ونفى ما تردد عن تعيين المدير الفني السابق للزمالك والإسماعيلي، أحمد حسام ميدو، مدربا عاما بجهاز البرازيلي ماركوس باكيتا الحالي مشيرا الى انه لا يليق بميدو حاليا ان يعمل كمدرب بعدما قاد فرقا كبرى مثل الزمالك والاسماعيلي .
وقال رئيس الزمالك : " تحدثت مع مدافع الفريق علي جبر، وطالبته بالتركيز لأنه من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها ، كما تحدثت مع محمد كوفي، وكان لديه مشكلة تم حلها، وتحدثت ايضا مع إسلام جمال، وأخطرني اللاعب برغبته في الرحيل إلى سموحة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة " .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3035

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019