• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

بنزيمة يؤكد برائته في قضية فالبوينا

بنزيمة يؤكد برائته في قضية فالبوينا
كفرووتر / وكالات / أصر كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الاسباني الأربعاء، على أنه غير مخطئ رغم خضوعه للتحقيق من السلطات القضائية الفرنسية فيما يتصل بمحاولة مزعومة لابتزاز ماتيو فالبوينا زميله في المنتخب الفرنسي لكرة القدم باستخدام تسجيل غير أخلاقي.

وقال بنزيمة لمحطة تي.إف1 التلفزيونية الفرنسية في مقابلة هي الأولى منذ أن تفجرت الفضيحة "تم اتهامي وتلطخت سمعتي كما لو كنت مجرما، أمر رهيب، عندما أسمع كلمة ابتزاز أصاب بالجنون، هذا أمر سخيف، لست مذنبا في أي شيء، لم نتناقش على الاطلاق بشأن الأموال في هذا الأمر".

وقال بنزيمة إنه اقترح على فالبوينا مهاجم أولمبيك ليون الاتصال بأحد أصدقائه "للتعامل مع" التسجيل.

وهيمنت الفضيحة على الرأي العام منذ نشر تفاصيل التحقيقات ونص جلسة بنزيمة مع قاضي التحقيق والتي تم تسريبها في وسائل الإعلام الفرنسية.

ودفع هذا الأمر الاتحاد الفرنسي للعبة للتدخل في القضية الأسبوع الماضي بعدما قال فالبوينا في مقابلة مع صحيفة لوموند الفرنسية اليومية إنه يشعر بخيبة أمل تجاه زميله في المنتخب.

وقال مانويل فالس رئيس الوزراء الفرنسي أمس الثلاثاء إن بنزيمة لا يجب أن ينضم لتشكيلة المنتخب قبل تبرئة ساحته.

وقال فالس لمحطة أوروبا 1 الإذاعية: "إذا خضع وزير لتحقيقات رسمية فإنه لا يجب أن يكون موجودا في الحكومة، وبطريقة أخرى فالأمر ذاته ينطبق على منتخب فرنسا".

وخرج الثنائي بنزيمة وفالبوينا من تشكيلة منتخب فرنسا التي خاضت مباراتين وديتين أمام ألمانيا وإنجلترا الشهر الماضي.

وفي حالة عدم اكتمال التحقيقات سريعا ربما يجد بنزيمة نفسه خارج تشكيلة فرنسا في بطولة أوروبا على أرضها والتي ستبدأ في العاشر من يونيو حزيران المقبل.

وقال بنزيمة: "أتمنى فقط عودتنا للمنتخب من أجل الفوز ببطولة أوروبا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1253

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019