• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

مارتينو : لابد لاعبي الارجنتين الفوز على كولومبيا

مارتينو : لابد لاعبي الارجنتين الفوز على كولومبيا
كفرووتر / وكالات / قال المدرب جيراردو مارتينو، إنه بعد ثلاث مباريات بلا أي فوز فإنه يجب ببساطة على الارجنتين أن تهزم كولومبيا، من أجل اعادة مسيرتها المتعثرة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم إلى الطريق الصحيح.

وأبلغ مارتينو الصحفيين، بعد الوصول إلى مدينة بارانكيا الساحلية، حيث سيلتقي المنتخب الارجنتيني مع كولومبيا صاحبة الأرض الثلاثاء: "يجب علينا الفوز على كولومبيا".

وأضاف: "لا نحب النظر لجدول الترتيب ورؤية أين نحن .. الفريق يأتي إلى هنا وهو بحاجة للفوز .. القيام بذلك أمر مهم من الناحية النفسية".

والانتصار مهم أيضا من الناحية الحسابية.

ولدى الارجنتين نقطتين فقط من تسع وتحتل المركز التاسع بين عشرة فرق في تصفيات امريكا الجنوبية.

وتتأهل الفرق الأربعة الأولى مباشرة إلى نهائيات روسيا 2018، ويخوض صاحب المركز الخامس جولة فاصلة أخرى.

ورغم أنه سيلعب مجددا بدون الثلاثي الهجومي الفتاك المكون من ليونيل ميسي وسيرجيو اغويرو وكارلوس تيفيز بسبب الاصابة، فإنه لا يزال بوسعه الاعتماد على مواهب من طراز عالمي مثل انخيل دي ماريا وايزيكيل لافيتسي وغونزالو هيغوين.

وأكد مارتينو أنه يتوقع من فريقه اللعب بايجابية، مضيفا أنه لن يتأثر بالظروف الصعبة في بارانكيا مع توقع أن تتجاوز نسبة الرطوبة 80 بالمئة وأن تكون الحرارة 32 درجة مئوية.

وقال مارتينو: "كولومبيا ستكون أكثر قوة وهي تلعب على أرضها .. يجب أن نكون في غاية القوة من أجل استعادة الكرة وفي غاية الدقة حين نمتلكها، نطمح إلى السيطرة على المباراة .. هذه طريقة لعبنا .. الاستحواذ على الكرة أكثر معناه المزيد من الفرص للفوز".

وعلى الجانب الآخر.. قال لويس سيغورا رئيس الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم، إن: "أسوأ بداية للارجنتين في تصفيات كأس العالم، لا تجعل مستقبل المدرب جيراردو مارتينو محل شك، وسط تكهنات اعلامية بأن وظيفة مدرب برشلونة السابق في خطر".

واضاف سيغورا في تصريحات تلفزيونية: "مارتينو يشعر بالقلق وكلنا كذلك لأن النتائج ليست كما نتوقع.. صحيح كل شيء يعتمد على النتائج لكننا لا نفكر في تغيير مارتينو".

وتحتل كولومبيا المركز السادس في التصفيات ولها أربع نقاط.

والتقى الفريقان لاخر مرة في دور الثمانية لكأس كوبا امريكا في يونيو/ حزيران وتأهلت الارجنتين بركلات الترجيح بعد تعادلهما بدون أهداف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1199

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019