• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

مورينيو:اسهاماتي في احراز الريال لكاس الابطال

مورينيو:اسهاماتي في احراز الريال لكاس الابطال
كفرووتر / وكالات / تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي لكرة القدم، عن ذكرياته في مواسم دوري الأبطال الأخيرة، وخاصة الفترة التي قاد خلالها فريق ريال مدريد الاسباني.

كان ذلك في حوار أجراه معه الموقع الرسمي للإتحاد الاوروبي، ونقلت منه صحيفة (ديفنسا سنترال) الجزء الخاص بعلاقة مورينيو بالنادي الملكي وشعوره عندما نجح الفريق في احراز العاشرة بعد رحيله.

وفي هذا الصدد قال مورينيو: "عندما تسلمت المقاليد الفنية في ريال مدريد كانا لفريق يفشل لعشر سنوات متتالية في تخطي الدور ثمن النهائي، وعندما واجهنا ليون عانى اللاعبون من ضغوطات كبيرة وحالة من الذعر، حيث كان النادي الفرنسي يمثل عقدة لهم".

وأكمل سبيشيال وان حديثه قائلًا: "لقد نجحت في كسر الحاجز النفسي للاعبين، وتخطينا ليون وتأهلنا إلى نصف النهائي لثلاث مواسم متتالية، ولكننا فشلنا في بلوغ المباراة النهائية".

وعن أقسى خروج عانى منه مورينيو في دوري الأبطال أضاف: "لقد عاندنا الحظ كثيرًا، لا انسى مواجهة بايرن ميونيخ عندما خسرنا بركلات الترجيح".

وأضاف سبيشيال وان: "وفي عام 2014 وصل الفريق تحت قيادة كارلو أنشيلوتي إلى المباراة النهائية وتمكن من إحراز العاشرة التي طال انتظارها، لقد شعرت بسعادة كبيرة من أجلهم حينها".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1452

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019