• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

خالد ليمونة يفتح النيران في كل الاتجاهات:الوالي فشل في توظيف الصرف الخرافي واعتمد على شخصيات ضعيفة وباهتة وحارب الشرفاء من ابناء النادي..!!

خالد ليمونة يفتح النيران في كل الاتجاهات:الوالي فشل في توظيف الصرف الخرافي واعتمد على شخصيات ضعيفة وباهتة وحارب الشرفاء من ابناء النادي..!!
الخرطوم ـ محمد كامل سعيد 


رحب خالد ليمونة، عضو نادي المريخ، بقرار الاستقالة الذي اتخذه رئيس النادي جمال الوالي وقال :" لا ارى اي منطق للضجة التي يقودها بعض الهتيفة والذين يروجون لمنطق لا اساس له من الصحة يتمثل في ان النادي لا يستطيع تسيير أموره في غياب الوالي"..
دعم بلا ترشيد
وابان ليمونة ان الوالي لم يؤسس للاستثمار مع انه كان بامكانه فتح ابواب عديدة لمشاريع مستقبلية تؤمن مصادر دخل ثابتة تغني النادي الكبير شر الصرف في قادم السنوات.. وقال:" الوالي صرف مبالغ مالية خرافية ودفع للاعبين وأهل الاستاد وتعاقد مع المدربين لكن عابه ان الصرف لم يكن مرشداً وكان يسعى من خلاله للشوفونية والتباهي والفشخرة ليس الاّ"..
شخصيات ضعيفة وباهتة
وأضاف ليمونة:" اعتقد ان الوالي اعتمد خلال فترة رئاسته على شخصيات ضعيفة وباهتة لا علاقة لها بالعمل الاداري البتة ظلت تتعامل بولاءها للرئس اكثر من ولاءها للمريخ الكيان الى جانب مجموعة من المنتفعين والانتهازيين الذين كان لهم القدح المعلى في اهدار هيبة النادي الكيير.. وتمنينا ان يستغل الوالي التأييد الجماعي ويؤسس لقادة من جيل الشباب الذين يكون بامكانهم قيادة النادي بكل حنكة واقتدار خلال السنوات القادمة لكن ذلك وللاسف لم يحدث"..
حرب الشرفاء
وعرج ليمونة بحديثه الى تعامل الوالي مع رجال المريخ وقال:" لقد حارب الرئيس المستقيل ابناء المريخ الشرفاء الأقوياء وتجاهل خبراتهم المتراكمة والطويلة في مجال ادارات الاندية والاتحادات وفتح الباب امام أضعف الشخصيات وأهونها والذين لا يعرفون في العمل الاداري غير عبارة تمام يا ريس وحاضر يا ريس"..
المريخ لن يتأثر
وقطع رئيس رابطة مشجعي المريخ السابق خالد ليمونة في ختام حديثه بالتأكيد على ان للمريخ رجال يسدون قرص الشمس وهو يملك من الامكانيات الادارية القوية من باستطاعتهم تعويض غياب الوالي خاصة وان لكل اداري طريقة في العمل واذا كان الصرف الخرافي غير المرشد لم يعد على المريخ بالفائدة المطلوبة بامكان المجلس الجديد تعديل الصورة المقلوبة وقيادة الاحمر لإستعادة وضعيته وهيبته التي ضاعت في عهد الوالي".

امسح للحصول على الرابط
 22  0  6387

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019