• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الفرنسي طالب بابعاد كافة الاداريين من ارضية الملعب

المريخ يتدرب في غياب كابيلا ومحسن وبقية اعضاء القطاع الرياضي

المريخ يتدرب في غياب كابيلا ومحسن وبقية اعضاء القطاع الرياضي
كفرووتر / الخرطوم / عاد المريخ لتمارينه أجرى اليوم حصة تدريبية ناجحة هي الأولى للفريق عقب عودة البعثة من الكونغو الديمقراطية، مباشرة حيث حصل النجوم على راحة ليوم واحد قبل أن يعودوا لمسرح الإعداد والتحضير تأهباً واستعداداً لمنازلة الميرغني كسلا في إطار الجولات المتبقية من الدورة الثانية للدوري الممتاز المحدد لها الخميس القادم بملعب المريخ بأمدرمان.
وركز المدرب على معالجة أخطاء التمرير إضافة إلى جرعات بدنية والتسديد على المرمى من خلال الكرات الثابتة والمتحركة قبل أن ينتظم اللاعبون في معسكرهم المغلق استعداداً لمواجهة الخميس.
وحضر التدريب الاول رئيس القطاع الرياضي ونائب أمين المال حاتم عبدالغفار فيما غاب الكابتن عادل أبوجريشة مدير الكرة وحاتم محمد أحمد عضو القطاع.
وشارك في المران جميع اللاعبين تحت إشراف المدير الفني جارزيتو ومساعديه انطونيو ومدرب الحراس البرازيلي فيما غاب المدرب الوطني محسن سيد بناءً على رغبة جارزيتو الذي أصدر توجيهات صريحة ومباشرة للقطاع الرياضي والإدارة التنفيذية بإبعاده عن جهاز التدريب لعدم حاجته لخدماته على خلفية الصراع المحتدم بينهما.
وكان محسن سيد مساعد المدرب قد شن هجوما عنيفاً على الفرنسي جارزيتو المدير الفني للفريق واتهمه بالخيانة وإسقاطه المريخ امام مازيمبي وحرمانه من التأهل لنهائي ابطال افريقيا بسحبه ثنائي الهجوم كوفي وديدية في وقت كان فيه الفريق يحتاج للتسجيل بالإضافة لمحاربته النجوم امثال اوكرا وتراوري والباشا.
إلى ذلك أصدر رئيس القطاع الرياضي بناءً على رغبة الإدارة الفنية ومن أجل مصلحة اللاعبين قراراً يحظر دخول الإداريين للتدريبات أو الجلوس داخل الملعب مع إمكانية وجودهم في المقاعد المخصصة لهم في المقصورة للحضور والمتابعة وذلك بغرض إيقاف التصعيد وتخفيف الضغط على أعضاء الفريق من أجل إنجاز المهام المحلية.
من جهة اخرى، عقد مجلس ادارة نادي المريخ اجتماعا، الثلاثاء بمقر معسكر الفريق، استمع من خلاله اللجنة لتقرير مفصل من رئيس قطاع كرة القدم بالإنابة حاتم عبد الغفار حول مشاركة الفريق في بطولة ابطال افريقيا وتداعيات مباراة الاياب امام مازيمبي الكنغولي والتي خسرها الاحمر بثلاثية نظيفة.
كما استمع المجلس لخطة قطاع الكرة حول الاستحقاقات القادمة المتمثلة في بقية مباريات الدوري الممتاز ونهائي كأس السودان، كما ناقش الاجتماع العديد من المسائل الادارية والتنفيذية التى تخص النادي فى العديد من الملفات.
ولم يفصح مجلس ادارة النادي عن أي قرارات لوسائل الاعلام عقب الاجتماع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4848

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019