• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

غارزيتو : جاهزون لمواجهة السبت ولابد من حسم التأهل

غارزيتو : جاهزون لمواجهة السبت ولابد من حسم التأهل
كفرووتر / الخرطوم / أعلن الفرنسي ديجو جارزيتو المدير الفني لفريق المريخ السوداني لكرة القدم، السبت أكتمال كافة التحضيرات الفنية للفريق استعداداً لموقعة لوممباشي المهمة والمصيرية الاحد، في اياب الترقي لنهائي دوري ابطال أندية افريقيا، حيث يحل المريخ السوداني ضيفا عنيدا علي اصحاب الارض والجمهور فريق تي بي مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية.

وأكد المدير الفني للمريخ ان فرقته وصلت بالفعل لكامل الجاهزية البدنية والمعنوية بعد تنفيذ برنامج اعدادي وتاهيلي خاص استعداداً لمواجهة الغد وابدي جارزيتو سعادته بالروح القتالية التي اظهرها نجوم الاحمر بجانب تقديرهم الكامل للمسئولية التاريخية وتعهدهم الصريح بانجاز المهمة ابتداء من تنفيذ المهام والواجبات حسب مجريات المقابلة والتعامل بتركيز عال وانضباط صريح مع تفاصيل اللقاء حتي نهايته.

وسيحرص المريخ ومن خلال توجيهات المدرب علي فرض اسلوبه وقتل اللعب والضغط المتواصل علي حامل الكرة والانتقال السريع بالهجمة من أجل خطف هدف من شأنه أن يساعد في توهان اصحاب الضيافة.

وأكدت الأخبار الواردة من لوممباشي معقل مازيمبي مشاركة المصري ايمن سعيد اساسيا في خانة المحور بجوار النيجيري جاكسون وأمامهم قائد الفريق راجي عبدالعاطي الذي سيتقدم للهجوم في حالة استحواذ فريقه علي الكرة.

من جانبه حرص جمال الوالي، رئيس مجلس ادارة نادي المريخ علي مهاتفة بعثة ناديه المتواجدة بمدينة لوممباشي معقل فريق مازيمبي الكنغولي قبيل ساعات من لقاء الحسم.

وحرص الوالي على الحديث للبعثة الادارية المرافقة، كما تحدث للمدير الفني جارزيتو والأخير اكد اكتمال كافة التحضيرات للمباراة وتعهد الفرنسي لرئيس النادي بتقديم مباراة مليئة بالبذل والعطاء وخطف بطاقة الترشح.

وكان المريخ وجد صعوبات كبيرة لأداء مرانه الاول بمدينة لوممباشي معقل مازيمبي التي وصلها مساء الخميس بالطائرة الخاصة التي اقلت البعثة من كنشاسا من جانب نادي مازيمبي والتي تمثلت في اخطار بعثة المريخ بان التدريب سيكون بملعب المباراة حسب الاتفاق الذى تم مع الاتحاد الكونغولي لكرة القدم ولوائح الكاف التي تمنح الفريق الضيف حق التدريب فى الملعب الرئيسي.

إلا ان الجهاز الفني للفريق السوداني تفاجأ عند ذهابه للملعب بتدريب لفريق مازيمبي وتم تحويله لملعب اخر إلا انهم تفاجأو ايضا بانشغال الملعب بمباراة في الدوري الكونغولي، واضر المريخ على اداء تدريبه عقب المباراة، وهو الامر الذي ادى الي استعانة البعثة الادارية للمريخ بالاتحاد السوداني والاتحاد الافريقي لكرة القدم ومراقب المباراة.

كما تفاجأ ايضا المريخ لدي حضوره لملعب المباراة لأداء تدريبه الاخير بأعداد كبيرة من جماهير مازيمبي، إلا ان الفرنسي جارزيتو المدير الفني للفريق رفض دخلوهم وطلب من الشرطة والأفراد المتخصصين في امر الحراسة لتأمين سلامة اللاعبين الذين رافقوا البعثة بالطائرة الخاصة ابعاد الجماهير وإغلاق المران.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2977

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019