• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

الخرطوم يواجه تحدي الشباب التنزاني

الخرطوم يواجه تحدي الشباب التنزاني
كفرووتر / الخرطوم / يجد فريق الخرطوم , ممثل السودان الثاني ببطولة كأس كاغامي لأندية سيكافا "شرق ووسط أفريقيا لكرة القدم" ، عدة خيارات لتحديد مساره في دور الثمانية بالبطولة حينما يواجه صاحب الأرض والجمهور فريق يانج أفريكانز التنزاني ، عصر اليوم بالملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام في ختام مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة التي تضم 5 فرق.

وتتحدد مسارات الخرطوم بدور الثمانية على أساس نتيجة مباراته مع يانج ونتيجة المباراة التي تسبقها والتي تجمع بين جورماهيا الكيني وتيليكوم الجيبوتي.

ويتصدر الخرطوم المجموعة بالتساوي مع جورماهيا برصيد 7 نقاط ويتفوق الخرطوم بفارق 3 أهداف, وفوز الخرطوم أو يانج صاحب النقاط الست , أو جورماهيا وتصدره المجموعة بالنقاط أو فارق الأهداف، سيجنبه مواجهة أحد أقوى فرق البطولة والأكثر ترشيحا للفوز بلقبها وهو فريق أزام التنزاني الذي تصدر المجموعة الثانية.

وفاز الخرطوم في مباراته الاولى على تيليكوم الجيبوتي 5-0, وعلى كيه أم كيه أم بطل زنجبار 2-1, وتعادل مع جورماهيا 1-1 وكان أقرب للفوز.
ويقول سمؤال عز الدين الظهير الأيمن لفريق الخرطوم:" تابعنا مباراة يانج أفريكانز الأخيرة ووقفنا على نقاط القوة فيه ومشكلاته الفنية والتكتيكية, ونحن سنلعب أمام كل الفريق بمستوى واحد, والفريق الذي يرغب في الحصول على كأس البطولة يجب أن يتوقع مواجهة اقوى الفرق فيها".

وخاض الفريق تدريباً لمدة ساعة صباح امس بكامل لاعبيه, ويتوقع أن يدفع كويسي أبياه المدير الفني بتشكيل متغير في المباراة حسب قراءته لمنافسه الشباب التنزاني الذي شاهده أمس أمام بطل زنجبار, وستكون خياراته مفتوحة على قائمة اللاعبين ال20 المسجلين, بداية من حراسة المرمى, ومرورا بخط الدفاع الذي لم يتغير منذ بداية البطولة ويقود عمر سفاري وحمزة وأحمد آدم وسمؤال, وفي الوسط المدافع الكيني تيدي أكومو ومحمد حسن الطيب, وفي صناعة اللعب القائد صلاح الأمير, مينيك أوبوي, بدر الدين قلق ووجدي, وفي الهجوم إسماعيلا بابا وأمين إبراهيم.

وقال الغاني كويسي أبياه المدير الفني للخرطوم:"بالنسبة لي حينما تشارك في أي بطولة فإنك يجب تولي الإهتمام بكل مباراة تلعبها, ونحن سوف نلعب بقوة غداً أمام يانج أفريكانز, وبعد نهاية مباراة الغد سوف نخوض مباراة دور الثمانية , ويجب أن نلعب بأفضل نجومنا بحيث لا يصيبهم الإرهاق أو يتعرضوا للإصابات".

ويحظى فريق يانج أفريكانز مساندة جماهيرية ضخمة ولم يقدم الفريق ومديره الفني الهولندي فان دير بُلُويْم العرض المنتظر, حيث خسر الإفتتاح أمام جورماهيا الكيني 1-2, وفاز على تيليكوم الجيبوتي بصعوبة 3-0 مضيعاً ركلتي جزاء, حصل على 4 نقاط.

ويعتمد الفريق في تشكيله كثيراً على مدافع زنجبار والمنتخب التنزاني نادر الحروب المخضرم الذي يبلغ من العمر 33 سنة, وقائد المنتخب الرواندي وصانع ألعابه هارونا أنيونزيما.

امسح للحصول على الرابط
 1  0  1895

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019