• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

الكوكي: الارهاق اثر على اللاعبين في الشوط الثاني

الكوكي: الارهاق اثر على اللاعبين في الشوط الثاني
كفرووتر / الخرطوم / برر المدير الفني لفريق الهلال نبيل الكوكي تراجع اداء الفريق في الشوط الثاني للمباراة للإرهاق من السفر واللعب المتواصل في الفترة الآخيرة حيث أن فريقه جاء من الكونجو الأسبوع الماضي وبعدها بيوم سافر إلى شمال السودان لمسافة طويلة وعاد إلى الخرطوم في اليوم التالي, كما شكى الكوكي من الملاعب التي يلعب فيها الهلال مؤخرا ولها اثر كبير في الآداء , جاء ذلك في مستهل حديثه بالمؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والامل عطبرة والتي انتهت بفوز الهلال على ضيفه الخرطوم بنتيجة 1-0 ..
وتحدث الكوكي عن فريق الخرطوم الوطني وقال عنه أنه فريق جيد ومعروف ويحتل المركز الثالث وقال :" نحن كان همنا, ونحن نلعب تحت ضغط, ان نفوز لنحافظ على وضعنا التنافسي مع المتصدر إلى أن نستطيع تعويض الفارق بيننا وبينه" ..
وقال الكوكي أنه كان يتوقع أن يحرز الهلال هدفا في ربع أو ثلث ساعة من بداية الشوط الثاني ولكن الهدف جاء من أول لمسة من بداية الشوط الثاني ..
واستنجد المدرب التونسي للهلال بجمهور الهلال لمباراة الفريق القادمة أمام سموحة المصري بدوري أبطال أفريقيا وقال أن اخر جمهور ضخم شاهده يساند الفريق كان في المباراة ضد سانغا الكونجولي بدور ال16 من البطولة الافريقية وقال :" لابد أن يحضر جمهور الهلال في المباراة القادمة بكثافة شديدة لأن الفريق بحاجة إليه" ..
وحول تبديلاته اثناء المباراة قال الكوكي أن حاول إغلاق المباراة في آخر 15 دقبقة ولهذا دفع بمدافع ثالث هو مالك ..
بينما قال المدير الفني الغاني للخرطوم الوطني كويسي أبياه ان الهلال فريق كبير ويلعب بمساندة جماهييرية كبيرة , وأضاف:" حاولت أن يلعب اللاعبون بتركيز كبير جدا حتى لا تحدث أخطاء, وقد إستفاد الهلال من توتر بداية الشوط الثاني وأحرز هدفه" ..
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3182

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019