• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

البرازيلي تتأهب لربع النهائي على حساب فنزويلا

البرازيلي تتأهب لربع النهائي على حساب فنزويلا
كفرووتر / وكالات / نجح منتخب البرازيل في تحقيق الفوز على منتخب فنزويلا بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن مباريات كوبا اميركا لكرة القدم.

لم ينتظر المنتخب البرازيلي كثيراً إذ أنه دخل في مجريات المواجهة مبكراً فقد تمكن المدافع تياجو سيلفا، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، من تسجيل الهدف الأول بعد ركنية مميزة من روبيننهو في الدقيقة 8.

وفي الدقيقة 16 حاول روبينهو مباغتة حارس فنزويلا بتسديدة مرت فوق الخشبات الثلاثة، وفي الدقيقة 39 راوغ لاعب تشيلسي ويليان مدافعاً فنزويلياً وسدد الكرة بطريقة رائعة ولكن الحارس تألق في اخراج الكرة.

وعند الدقيقة 43 حاول جابريال سيشيرو رفع الكرة بحارس منتخب البرازيل لكن كرة مرت بسلام على المرمى البرازيلي. وانتهى الشوط على واقع تقدم البرازيل.

في الشوط الثاني دخل منتخب السيليساو المباراة بكل قوة، وفي الدقيقة 52 مرر ويليان كرة رائعة للاعب روبيرتو فيرمينو الذي أسكن الكرة في الشباك مسجلاً الهدف الثاني في المباراة.

وفي الدقيقة 56 كاد اللاعب خوان أرانجو، تسجيل الهدف الأول بعد تنفيذه لمخالفة مباشرة، واستمرت بعدها محاولات البرازيل.وفي الدقيقة 85 سجل اللاعب فيدرو هدف تقليص النتيجة، ولكي تنتهي المباراة بفوز البرازيل والتأهل للدور القادم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1783

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019