• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

اليجري يشكك حول استمرار بوجبا مع اليوفي

اليجري يشكك حول استمرار بوجبا مع اليوفي
كفرووتر / وكالات / شكَّك المدرب ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، بطل الدوري والكأس الايطالية ووصيف بطل أوروبا للموسم الماضي، في استمرارية النجم الفرنسي بول بوجبا في صفوف فريقه حتى الموسم المقبل.

وفتح أليجري الباب أمام احتمال رحيل نجم السيدة العجوز، وذلك من خلال ردَّه على الأسئلة التي وُجهت له حول مستقبل اللاعب.

وصرَّح أليجري لوسائل الإعلام الإيطالية حول مستقبل بوجبا بالقول: "مستقبل اللاعب بين يديه، بالنسبة لنا نحن نتمنى أن يبقى معنا لفترة أطول، لكن في نهاية الأمر هو من سيقرر إن كان سيبقى أم سيرحل".

وأثار أليجري بهذا الرد حفيظة بعض الأندية المهتمة باللاعب، حيث لم يكن المدرب صارماً في رده ما يُعطي فكرة عن موقف اللاعب غير الأكيد مع ناديه الإيطالي.

ورفض أليجري أن يكون للمال دوراً في قضية بيع بوجبا إن حصلت وقال: "لا علاقة للمال في بوجبا على الإطلاق، نحن نادٍ لدينا قدرات مادية جيدة ولسنا بحاجة لبيع النجوم لأجل هذا، إن حدث ورحل بوجبا سيكون مصدر دخلٍ جديد للنادي، لكن دخل إضافي وليس حاجة للفريق".

وفي الختام أشاد مدرب اليوفي بنجم خط وسطه قائلا: "عندما نتحدث عن بوجبا فنحن نتحدث عن واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم حالياً، هو مُناسب تماماً لأسلوب لعبنا هُنا في اليوفي، والنادي الذي يريد التوقيع معه عليه أن يضع الكثير من المال على الطاولة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1772

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019