• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

قال ان الوزارة ليست جهة اختصاص لقبول او رفض الاستقالات

وزير الشباب و الرياضة يحول استقالات الضباط الاربعة لمجلس المريخ للمفوضية

وزير الشباب و الرياضة يحول استقالات الضباط الاربعة لمجلس المريخ للمفوضية
كفرووتر / الخرطوم / اصدرت مفوضية االشباب والرياضة تعميما اعلاميا بخصوص تقديم الضباط الاربعة لنادي المريخ باستقالاتهم وحصلت كفرووتر على نسخة منه وجاء فيه : بسم الله الرحمن الرحيم
ولاية الخرطوم
وزارة الشباب و الرياضة
ادارة الإعلام

تعميم إعلامي

تؤكد وزارة الشباب و الرياضة ولاية الخرطوم على أهمية دعم و إستقرار الأندية الرياضية و دفع حركة العمل الرياضي بالولاية و تنتهز هذه السانحة لتُجدد التهنئة لفريقي المريخ و الهلال بما تحقق من انتصارات لمصلحة الكرة السودانية و تشيد بالجهود التي بذلت من مجالس الإدارات و الاجهزة الفنية و اللاعبين و الجمهور و الإعلام و تُجدد الدعوة لمضاعفة الجهود خلال المرحلة المقبلة لتحقيق مزيداً من الانتصارات و الوصول الى منصات التتويج ، كما تُهنيء نادي الأمير بانتصاره في الدور الموأهل للدرجة الممتازة متمنيةً له الصعود للممتاز .

بالإشارة الى ما ورد في بعض وسائل الإعلام حول استقالات الضباط الأربعة لنادي المريخ و قبول وزير الشباب و الرياضة لهذه الاستقالات نود أن نوضح الآتي :

1. إن السيد / وزير الشباب و الرياضة لا يُمثل جهة الاختصاص في قبول الإستقالات من عدمها للمجالس المنتخبة .

2. الإستقالات التي تقدم بها الاخوة الضباط الأربعة لنادي المريخ قد تم إحالتها الى مفوضية تسجيل الهيئات الشبابية و الرياضية بولاية الخرطوم كجهة إختصاص .

نؤكد بأن وزارة الشباب و الرياضة ولاية الخرطوم وفق مسؤولياتها حريصة على استقرار الاندية و داعمة لمسيرة الحركة الرياضية و ملتزمة بمبدأ سيادة القانون



إدارة الإعلام
امسح للحصول على الرابط
 9  0  5132

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019