• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

الهلال يقهر الرابطة بهدف مساوي ويسترد صدارة الممتاز

الهلال يقهر الرابطة بهدف مساوي ويسترد صدارة الممتاز
كفرووتر / الخرطوم / الشوط الاول
منذ بدايته وضح مسعي الهلال للوصول للشباك حيث قاد اللاعب محمد عبد الرحمن هجمة من الجهة اليمني لم يحسن الدفاع التعامل معها و لم يستطيع ايقاف خطورة الهجمة و التي حولها اللاعب انس لركلة زوية .
هدف سريع
في الدقيقة الثانية ومن ضربة زاوية نفذها اللاعب بوتاكو فشل دفاع الرابطة بقيادة اللاعب باشري في ابعادها لتسقط الكرة داخل منطقة الجزاء لتجد اللاعب سيف مساوي و الذي اودعها الشباك هدفا للهلال منح اللاعبين جرعة معنوية كبيرة لللتقدم لاضافة الهدف الثاني لكن الحظ عاندهم كثيرا خاصة اللاعب محمد عبد الرحمن وكاريكا .
الرابطة تعود ولكن
بعد الهدف عادت الرابطة كوستي للسيطرة و قادت هجمات لها خطورتها على مرمي الهلال لكن الحارس مكسيم كان لها بالمرصاد حتى انتهي الشوط الاول بفوز الهلال على الرابطة بهدف .
و في الشوط الثاني ومع بدايته حصلت الرابطة على مخالفة نفذها اللاعب كرنقو لكن كرته عادت من الحائط الهلالي لتمر لركلة زاوية لم يحسن الرابطة استغلالها .
في الدقيقة 10 من الشوط الثاني قاد اللاعب كاريكا هجمة متحركة كانت لها خطورتها لكن كرته ابعدها المدافع انس لركلة زاوية .
في الدقيقة 22 انطلق البديل نزار حامد بهجمة خطيرة لكن باشري كان لها بالمرصاد ابعد كرته لخارج الملعب .
الهلال يسيطر
عاد للسيطرة من جديد و قاد له اللاعب كيبي هجمة شرسة في الدقيقة 27 و ارسل كرة عكسية ن الجهة اليمني لم تجد المتابعة من هجوم الهلال ليضيع هدف محقق من الهلال في ظل غياب كامل لهجوم الازرق .
في الدقيقة 30 اطلق اللاعب جوزيف كابا جام تسديدة قوية اصطدمت بالقائم وتمر لضربة مرمي و من هجمة مرتدة سدد اللاعب وليد علاء الدين كرة في الدقيقة 38 لكنها ضعيفة في ايدي الحارس قدلي
في الدقيقة 41 قاد الهلال هجمة متحركة عبر اللاعب نزار حامد لعبها للمتقدم كاريكا لكن باشري حولها لركلة زواية هدف ضائع للهلال .
تراجع للهلال
في الجزء الاخير من المباراة تراجع الهلال لمنطقته الدفاعية حتى انتهت المباراة بالهدف الوحيد الذي احرزه اللاعب مساوي ليرتفع الهلال بنقاطه لـــ(22) نقطة مستردا صدارة الدوري الممتاز
حقق الهلال فوزا غاليا على الرابطة كوستي بهدف احرزه اللاعب مساوي في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم باستاد كوستي


امسح للحصول على الرابط
 28  0  9119

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019