• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024

هلالاب منتدى مصطفى و شعيب بحائل يحتفلون بفوز الهلال

هلالاب منتدى مصطفى و شعيب بحائل يحتفلون بفوز الهلال
حائل / احمد الفكي / احتفل هلالاب منتدى مصطفى و شعيب بحائل مساء الاثنين 16 فبراير 2015م بفوز الهلال على ضيفه كي ام كي الزنزباري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في تمهيدي بطولة الأندية الإفريقية الأبطال مباراة الذهاب التي شهد مسرحها إستاد الهلال الدولي .
ساعة من المرح و تبادل التهاني و أكل الحلويات و شرب الشاي كانت علامة فرح غمرت هلالاب منتدى مصطفى و شعيب بحائل شاركهم الفرحة أخوانهم المريخاب من أعضاء المنتدى في رسالة تنم عن الوطنية و البعد عن التعصب الأعمى .
في استطلاعٍ سريعٍ عما جاشت به بعض نفوس أعضاء المنتدى كانت هذه الكلمات التي ابتدرها الأستاذ مصطفى محمد على رئيس المنتدى و الرئيس الفخري لرابطة مشجعي المريخ بحائل حيث قال : ( أولاً التحية لهلالاب حائل بالمنتدى وهم يحملون حب الهلال في قلوبهم و التهنئة القلبية لكافة جمهور الهلال بالفوز الذي تحقق مع الأمنيات أن يرفع الهلال اسم السودان عالياً . و فيما يخص الزعيم المريخ أعتقد أنه لم يكن في يومه أمام عزام التنزاني , و أتمنى أن يعيد المريخ شريط مباراة فاطما إفريقيا الوسطى الذي فاز على المريخ في مباراة الذهاب في سبعينيات القرن الماضي و في مباراة الإياب قيادة النجم كمال عبد الوهاب حيث النصر الذي حققه المريخ وبها قلب ظهر المجن على فريق فاطما إفريقيا الوسطى. حيث انتهى الشوط الأول لصالح المريخ بثلاثة أهداف نظيفة و لم يستطع فريق فاطما أن يُكمل المباراة و انسحب و تأهل الزعيم للدور التالي .
* مهندس أسامة مبارك نور الدائم : نبارك الفوز للسودان ثم جمهور الهلال العظيم . المباراة كان من الواجب أن تنتهي بسداسية ولكن ضياع الفرص السهلة كان هو السبب الأساسي و سؤالي إلى متى تظل هذه المعضلة ؟ هنا أشيد بشباب الهلال ونجميه أطهر الطاهر و وليد علاء الدين كما أود أن أُقدِّم التحية للأخ الأستاذ عقاد عبد الغني الحاج الذي كان له الدور الفاعل في تسجيل الشبل أطهر الطاهر .
* د/ عوض بخيت محمد خالد : أرى أن باتريك مثل النابي وهو مشروع نجاح في تدريب الهلال . إلا أنَّ عملية البطء الواضح التي ظهرت في مباراة كي أم كي , تحتاج لوقفة ثم وقفة و إذا لم تعالج سريعاً سوف تكون عامل ضرر للهلال .
* د/ مجدي إبراهيم خالد : كنا على ثقة أنَّ الهلال سوف يُسعد الأمة السودانية , ولكن كانت المفاجأة في عدد الأهداف التي أحرزت مقارنة بمستوى الفريق الزنزباري . ما علينا إلا أن نقول الحمد لله و إن شاء الله يحقق الهلال الفوز في مباراة الإياب و يحقق التأهل لدور ال32 . أتمنى من المدرب البلجيكي باتريك أن يضع مصلحة الهلال في المقام الأول و أن لا تكون هناك محاربة لأي لاعب . نعم للانضباط وما حدث لصلاح الجزولي هو خير درس . أتمنى أن يعود صلاح الجزولي وكافة النجوم المصابة لأداء ضريبة الهلال . ألف مبروك للهلال .
* شعيب جبريل علي : هلالك يا أبو عكرمة عاوز شغل النتيجة التي أحرزها الهلال أمام كي أم كي ضعيفة مقارنة بمستوى الضيف كان من المفروض أن تنتهي بخماسية على الأقل . لكن نقول ألف مبروك .
ولمحبي المريخ بالمنتدى كان هذا الرأي :
* يحيى علي بشير : رغم مريخيتي إلا أن وطنيتي تحتم عليَّ أن أفرح للهلال لأنه يلعب باسم الوطن . ألف مبروك ياهلالاب .
* عبد الماجد أحمد الشيخ : مبروك للهلال و نحن المريخاب نشارككم هذه الفرحة .
* إسماعيل خالد : النصر الذي حققه الهلال هو للسودان أولاً و معاً نرفع علم السودان والهلال . ألف مبروك الفوز و عقبال دور التالي والكأس .
* د / يونس محمد أحمد : ألف مبروك الفوز وشكراً لكم ياهلالاب المنتدى على هذه المبادرة .
أبو عدلي بدوي إسماعيل : الغريق قدام .. مبروك الفوز و اتمنى أن تستمر هذه الأفراح لجمهور الهلال .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2952

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019