• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

بسبب ادعاءاته بوجود فساد يتعلق باختيار منظمي يورو 2012

الاتحاد الاوروبي يتخذ اجراءت قانونية ضد القبصي مارانجوس

الاتحاد الاوروبي يتخذ اجراءت قانونية ضد القبصي مارانجوس
كفر و وتر / وكالات / أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم السبت أنه اتخذ الإجراءات القانونية ضد سبيروس مارانجوس المسئول السابق بالاتحاد القبرصي لكرة القدم بشأن ادعاءاته بوجود فساد يتعلق بعملية اختيار الدولة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) .
وذكر اليويفا في بيان أصدره اليوم أنه أقام دعوى قضائية ضد مارانجوس بالمحكمة الجنائية في سويسرا وأمام المدعي العام في قبرص. كان مارانجوس قال في وقت سابق الأسبوع الجاري ان أربعة من مسئولي اليويفا حصلوا على رشي قبل عملية التصويت التي جرت عام 2007 والتي منحت حق الاستضافة إلى أوكرانيا وبولندا بالتنظيم المشترك فيما بينهما حيث حصل الملف المشترك على ثمانية أصوات، مقابل أربعة أصوات فقط لبولندا.
ولم يصرح مارانجوس بأسماء هؤلاء الذين يدعي تورطهم في هذه الفضيحة كما لم يقدم الدليل على ادعاءاته قبل المهلة التي منحها إليه اليويفا والتي انتهت أمس الأول الأربعاء مما دفع اليويفا إلى البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.
وذكر اليويفا في بيانه "اضطر اليويفا الى اتخاذ الإجراءات القانونية للتأكد مما إذا كانت ادعاءات السيد مارانجوس لها أساس من الصحة".
أوضح اليويفا أيضا إلى أنه يسعى لحماية مكانة وهيبة وسمعة الاتحاد الاوروبي للعبة وكذلك رياضة كرة القدم الاوروبية بشكل عام، خاصة وأن هذه الادعاءات أضرت بها بشكل كبير.
وقال مارانجوس أمس الجمعة إنه لن يلتزم بمهلة اليويفا لأنه لا يثق في الاتحاد. وأوضح أن محاموه سيتعاملون مع الدعوى القضائية المقامة من قبل اليويفا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1719

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019