• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

النادي التونسي يفقد البرقاوي ويفقد امين عباس ومامان يوسف في مباراة السبت

وسائل الاعلام التونسية تفرد مساحات واسعة لوصول الهلال

وسائل الاعلام التونسية تفرد مساحات واسعة لوصول الهلال
نقلا عن صحيفة الصحافة التونسية / رصد ومتابعة / هشام العبيد شنداوي / تواصل يوم أمس بمنطقة القنطاوي في سوسة استعدادا للقاء السبت القادم ضد الهلال السوداني. وهو لقاء يندرج ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي. وقد ركز المدرب بيار لوشانتر خلال الحصة التدريبية التي اجراها اللاعبون عشية أمس على الجانب التكتيكي بهدف اكساب المجموعة آليات لعب تضاعف من قدراتهم الهجومية على وجه الخصوص ، وينتظر ان يتواصل الاهتمام بهذا الجانب خلال الحصة الثانية المبرمجة عشية اليوم انطلاقا من الساعة الرابعة. وهو ما يترجم عن الرغبة في ان يتم تجاوز ظاهرة العقم الهجومي التي اساءت كثيرا للفريق في مبارياته الاخير خاصة وان مباراة السبت القادم لن يكون فيها من خيار لزملاء حمزة يونس سوى الهجوم لتأمين أسبقية مريحة على حساب المنافس تكون خير دعامة لحظوظهم في المرور الى نهائي كأس «الكاف» يوم 14 نوفمبر القادم بملعب أم درمان بالسودان عندما يخوضون اياب هذا الدور.

24 لاعبا يشاركون في التربص
حرص المدرب لوشانتر على اشراك كل اللاعبين الذين يتألف منهم رصيده البشري بمن فيهم غير المؤهلين للعب في مباراة السبت القادم ونعني بهم أمين عباس ومامان يوسفو المعاقبين من قبل «الكاف» وادريسا كوتياي غير المرسم بالقائمة الافريقية للنادي ومعز علولو الذي يشكو من اصابة وبذلك يكون مجمل اللاعبين الذين تحوّلوا الى سوسة اربعة وعشرين... وهو ما يعكس الرغبة في تمكين مجمل اللاعبين من حضور الاجتماعات الفنية والاندماج في منظومة العمل التي تقوم على اكساب المجموعة اليات صعبة ذات فعالية مميزة سواء على مستوى الدفاع او الهجوم.
شاكر البرقاوي قد يتخلّف عن لقاء السبت القادم
يشكو اللاعب شاكر البرقاوي من أوجاع على مستوى الفخذ قد تجبره على الركون الى الراحة في مباراة السبت المقبل.
وقد اكتفى اللاعب أمس بالقيام بتمارين على انفراد مع الخضوع الى حصة في التدليك والتمسيد. ويبقى اشراكة في اللقاء متوقّفا على قرار الطاقم الفني.
الفريق الضيف بصفاقس
حلّ أمس في حدود منتصف النهار والنصف وفد الهلال السوداني بمطار صفاقس ـ طينة الدولي قادها من الخرطوم عبر طرابلس. وكان في استقباله عدد من المسؤولين بالنادي الصفاقسي وقد تمّ تخصيص جناح كامل بأحد افخم النزل بالمدينة لاقامة الوفد. وكان سبقه الى صفاقس قبل يومين المسؤول عن العلاقات العامة بنادي الهلال عاطف نور لترتيب اقامة الوفد بالمدينة.
وفد اعلامي يرافق الهلال
كما حلّ أمس بمطار صفاقس طينة الدولي وفد اعلامي هام يتألف من عشرة صحفيين ينتمون الى وسائل الاعلام السودانية ما بين مكتوبة ومسموعة ومرئية سيتولون تغطية المباراة...
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2312

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019