• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

فوز مانشستر سيتي وخسارة جديدة لليفربول في الدوري الإنجليزي

فوز مانشستر سيتي وخسارة جديدة لليفربول في الدوري الإنجليزي
كفر ووتر/ وكالات/  شدد مانشستر سيتي الخناق على تشلسي المتصدر وحامل اللقب بفوزه الثمين على مضيفه بلاكبول 3-2 بفضل ثنائية قائده الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز، وعمق إيفرتون جراح جاره وغريمه التقليدي ليفربول عندما تغلب عليه 2-صفر في المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واستغل مانشستر سيتي تعثر تشلسي أمام مضيفه أستون فيلا السبت في افتتاح المرحلة ورفع رصيده إلى 17 نقطة بفارق نقطتين خلف النادي اللندني.

وكان الشوط الثاني مثيراً بين الفريقين وشهد تسجيل الأهداف الخمسة، ومنح تيفيز التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 67، لكن فرحة الضيوف لم تدم سوى 11 دقيقة حيث نجح مارلون هاريوود في إدراك التعادل، ورد تيفيز بعد دقيقة واحدة عندما خطف الكرة من أحد المدافعين وسددها من حافة المنطقة ارتطمت بقدم المدافع كارثكارت وسكنت الزاوية اليمنى للحارس غيلكس، رافعاً رصيده إلى 7 أهداف فانفرد بصدارة لائحة الهدافين.

وعزز ديفيد سيلفا تقدم مانشستر سيتي بهدف ثالث، وقلص غاري تايلور فليتشر الفارق.

وفي مباراة ثانية، ألحق إيفرتون الخسارة الرابعة بليفربول هذا الموسم والثانية على التوالي وكانت غداة تخلصه من مالكيه السابقين الأمريكيين جورج جيليت وتوم هيكس، وشرائه من قبل مجموعة "نيو إنغلند سبورتس فنتشرز" التي يملكها الأمريكي الآخر جون دبليو هنري والذي كان حاضراً في الملعب.

وفك إيفرتون شراكته مع ليفربول في المركز السابع عشر وارتقى إلى الحادي عشر برصيد 9 نقاط، فيما تراجع جاره إلى المركز التاسع عشر قبل الأخير بعدما تجمد رصيده عند 6 نقاط.

ويعاني ليفربول الأمرين في الدوري حيث حقق فوزاً واحداً فقط وكان على حساب وست بروميتش ألبيون 1-صفر في المرحلة الثالثة، مقابل 4 هزائم و3 تعادلات، وهو لم يذق طعم الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2110

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019