• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الصحفي المثير للجدل ..حليمة رجعت لي قديمة ..

الصحفي المثير للجدل ..حليمة رجعت لي قديمة ..
هشام اسحق الصحفي المثير للجدل ..حليمة رجعت لي قديمة ..
عندما حصل الزعيم على كأس سيكافا ، هلل الصحفي المثير للجدل لهذه البطولة لا لشيء الا لخوفه من غضب جمهور المريخ ، حيث كان يشك في حصول الزعيم على البطولة ويسخر منه ومن (الرئيس الطوالي) .. وما ان انتهت البطولة حتى عاد بحديثه المكرر ..الممل .. الغير هادف ..وغير صادق أيضاً ، والمضحك في الأمر انه أعاد جملة (أب قلبا ميت 2) على تراوري ، والذي يتربع الآن على صدارة الهدافين ، ولا يختلف اثنان في موهبته .. إذا نقد هذا الرجل مريب جدا ، وهدام ، ولكنه غير مؤثر فلا اظن ان احد غيري يقرأ هذا (الهراء) يومي إلا عدد بسيط من الناس (كحب استطلاع) المهم .. نريد ان نعرف هوية هذا الرجل!!! ونتمنى ان يكون شجاعاً ويخبرنا ما هو الفريق الذي يشجعه(لأنني اشك انه يشجع المريخ) يقول الشاعر :
لو كنتَ تَصدُقُ حبَّهُ لأطَعْتَهُ؛

إنّ المحبّ، لمن يُحبّ، مُطيعُ
ولكني لا اراك تحبه ، ولا تحب جمهوره ، ولا تحب مجلسه ..
ولم ارى احد يتفق على بغض كتاباته (جمهور المريخ والهلال) إلا هذا الرجل ، حيث يتدخل في ما لا يعنيه من امور الهلال ويحشر(انفه) في كل صغيرة وكبيرة فيه ، لذا اصابته لعنة كراهية الجمهورين (لسخفه) ، اتمنى ان يعلم هذا الرجل(اب دما تقيل) أن هراءه لا يعجب إلا القليل (أمثاله) وان الغالبية تشتمه ليل نهار على إيذائه للناس ، اترك الصحافة خيرا لك وللناس.
قرأت خبرا قديماً يشير إلى أن هناك صحفي مغمور طلب من جمال الوالي (عربة امجاد) فلما لم يجبه اصبح همه الشاغل شتيمة جمال الوالي والتقليل من شأنه وانجازاته !!! هل علمتم يا صفوة من هو ؟؟؟!! طبعا الكلام ده زي: بضبحوهو يوم العيد وبيقول بااااااااااااااااااااااااع ... يا ربي يكون ده الخروف!!!؟؟؟.

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
IMG-20140803-WA0000.jpg
امسح للحصول على الرابط
 14  0  2770

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019