• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الهلال يرفع التمام والطاقم الاداري يطمئن على الفريق

الهلال يرفع التمام والطاقم الاداري يطمئن على الفريق
كفرووتر/ شهاب مغاربة 

اختتم فريق الكرة بنادي الهلال اعداده للمواجهة المرتقبة عصر الغد بملعب تاتا رفائيل امام فيتا كلوب في الجولة الرابعة لدوري مجموعات بطولة الاندية الافريقية الابطال .
وادى الفريق مرانه الختامي بعيداً عن اعين فيتا كلوب بملعب خارج مدينة كنشاسا بملعب يبعد ساعة عن مقر اقامة الفريق بفندق الغراند .
قدم البرازيلي باولو كامبوس المدير الفني للفريق محاضرة قبل بداية المران باثاً الحماس في اوساط لاعبيه ومركزاً على القتالية واللعب الضاغط واللعب من لمسة واحدة في المباراة والتي وصفها بالحاسمة حيث تحدد بشكل كبير .
ابتدأ المران بتدريبات الاحماء و تفكيك العضلات بكرة القدم وقسم الجهاز الفني اللاعبين لفريقين بقيادة وليد علاء الدين واطهر الطاهر كقائدين للفريقين واختار كل منهما تشكيلته الاولى تهدف في مرميين وتدافع عن مرمى ويهدف الفريق الثاني في مرمى ويدافع عن مرميين بواقع شوط لكل فريق ويأتي الهدف من المران التركيز العالي ودفاع المنطقة لحظة فقدان الكرة مع الانتشار السريع لحظة الهجوم استمر المران نحو ساعة وشهد العديد من الاهداف .وتفوق الفريق الذي يقوده اطهر الطاهر .
متابعة دائمة لاسرة السفارة السودانية
شكلت السفارة السودانية بالكنغو الديمقراطية مثالا حياً للمتابعة الدقيقية لكل كبيرة وصغيرة لبعثة الهلال منذ وصولها لكنشاسا وتابع الاستاذ عز الدين موسى برفقة ابناء سفير السودان مران الفريق الختامي .
اطمأن الطاقم الاداري لبعثة الهلال بالكنغو على شكل الفريق في المران الختام وشكل كامل البعثة حضوراً بقيادة د. حسن علي عيسى , فوزي المرضي والباشمهندس عاطف النور والفاضل حسين بالاضافة لقطب الهلال ياسر دبي والذي حضر لمتابعة الهلال بالكنغو .


image

image
image

image
image
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3230

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019