• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الحسرة برازيلية و البرونزية هولندية

الحسرة برازيلية و البرونزية هولندية
كفرووتر / وكالات / 
نجح منتخب هولندا في الفوز بالمركز الثالث لبطولة كأس العالم، بعد التغلب في مباراة تحديد ذلك المركز على صاحب الأرض ومستضيف البطولة البرازيل بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها روبين فان بيرسي ودايلي بليند وفاليندوم.
بدأت المباراة بقوة سريعًا وتلقى روبين تمريرة سحرية من زميله فان بيرسي حصل منها على ضربة جزاء بعد عرقلة من تياجو سيلفا، وتصدى لها فان بيرسي ليحرز هدف التقدم لهولندا في الدقيقة الثالثة.
ولم ينتظر منتخب هولندا كثيرًا ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 16 عن طريق الظهير الأيسر دايلي بليند بعدما أخطأ ديفيد لويز في إبعاد الكرة لتصل إليه داخل منطقة الجزاء ويسددها بسهولة في مرمى سيزار.
بعد الهدف الثاني انخفض سير المباراة وأنحصر اللعب في منتصف الملعب بين لاعبي المنتخبين، وحاول أوسكار بمفرده تسجيل هدف تقليص الفارق بعدما راوغ أكثر من لاعب هولندي وسدد الكرة في يد الحارس سيليسين.
في الشوط الثاني بدأ منتخب البرازيل بقوة لمحاولة إحراز هدف تقليص الفارق، ودفع سكولاري بالثنائي فيرناندينيو وهيرنانيس بدلا من باولينيو ولويس جوستافو.
ولم يحتسب الحكم الجزائري جمال حيمودي ضربة جزاء في الدقيقة 68 لصالح أوسكار الذي تعرض لعرقلة داخل منطقة جزاء هولندا، واكتفى بإخراج البطاقة الصفراء له بداعي التمثيل.
وأستمر منتخب البرازيل في الضغط والسيطرة على الكرة لإحراز الهدف الأول ولكن الدفاع الهولندي كان أقوى بكثير من هجوم السامبا الذي يقوده جو،
وقبل أن يطلق جمال حيمودي صافرة انتهاء المباراة أحرز فاليندوم الهدف الثالث لمنتخب هولندا لينتهى اللقاء بفوز الطواحين بثلاثة أهداف نظيفة، ويودع منتخب البرازيل صاحب الأرض البطولة صفر اليدين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2219

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019