• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

الطواحين في مواجهة استراليا و اسبانيا تتحدي شيلي و الكاميرون امام كرواتيا

روسيا و كوريا الجنوبية تتعادلان بهدف لكل في مجموعة الجزائر

روسيا و كوريا الجنوبية تتعادلان بهدف لكل في مجموعة الجزائر
كفرووتر / وكالات / روسيا و كوريا الجنوبية تتعادلان بهدف لكل في مجموعة الجزائر
حسم التعادل الايجابي "العادل" 1-1 لقاء روسيا وكوريا الجنوبية في ثاني مباريات المجموعة الثامنة لكأس العالم المقامة حاليا في البرازيل.
وتصب هذه النتيجة في صالح المنتخب الجزائري الذي كان قد تلقى هزيمة صعبة امام بلجيكا بنتيجة 1-2 في اللقاء الاول بالمجموعة.
الشوط الاول
سيطر التعادل السلبي علي الشوط الاول "الممل" بين روسيا وكوريا الجنوبية.
بداية المباراة جاءت حذرة للغاية من المنتخبين حيث بدأ لاعبي كل فريق في طريقهم لتحسس اسلوب لعب الفريق الاخر.
لم تنكسر فترة الحذر تلك الا في الدقيقة 9 عندما اخترق الكوري لي تشونج يونج دفاعات روسيا ليصبح شبه منفرد بالمرمي ولكنه سدد بدون تركيز خارج المرمي.
بعد هذه الهجمة الاسيوية، سيطر المنتخب الروسي علي زمام الامور ولكن بدون اي خطورة تذكر علي المرمى الكوري الجنوبي.
ولم يقترب المنتخب الاوروبي من مرمي الحارس يونج سونج ريونج الا في الدقيقة 31 عندما سدد سيرجي اجناشيفيتش كرة بعيدة كان لها الحارس الكوري بالمرصاد.
بعدها بدقائق قليلة انفرد يوري زيركوف من الناحية اليسري لكوريا ولكنه سدد خارج المرمي.
وشهدت الدقيقة 34 فرصة قريبة للغاية لكوريا عندما سدد جا تشول كو تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لمست احد لاعبي المنتخب الروسي لتغير اتجاها وتخدع الحارس الروسي الذي كان محظوظا بعدما ذهبت الكرة بجوار القائم بقليل.
الشوط الثاني
بداية الشوط الثاني شهدت فرصة قريبة للغاية للمنتخب الروسي عندما ارتقي المدافع فاسيلي بيرزوتيسكي في الدقيقة 47 من خلال احدى الضربات الركنية ليضع الكرة برأسه ولكن بجوار القائم الايمن بقليل.
المنتخب الكوري اعتمد في الشوط الثاني علي التصويبات البعيدة في محاولة لاستغلال ارتباك الحارس ايجور اكينفييف الذي سقطت منه الكورة في اكثر من محاولة.
وتحقق للمنتخب الكوري هدفه في الدقيقة 68 عندما اطلق كيون هو لي تصويبة ضعيفة للغاية من خارج منطقة الجزاء، فشل اكينفييف في الامساك بها رغم سهولتها لتعبر الكرة من فوقه وتدخل المرمي وسط دهشة كل من في الملعب بما فيهم محرز الهدف نفسه.
انتفض المنتخب الروسي تماما عقب الهدف الذي دخل مرماه، ولم يكد البديل الكسندر كيرزاكوف يدخل ارض الملعب حتي تمكن من معادلة النتيجة للمنتخب الاوروبي في الدقيقة 74 من متابعة جيدة للكرة داخل منطقة جزاء كوريا.
وكما لو كان المنتخبين قد ارتضيا بالنتيجة، مرت الدقائق الباقية بدون اي فرص خطيرة على المرميين ليتقاسم الفريقين نقطتي التعادل تاركين الصدارة المنفردة لبلجيكا وقاع المجموعة للجزائر.
اما اليوم فتجري ثلاث مباريات حيث يلتقي في المباراة الاولي هولندا باستراليا و اسبانيا بشيلي و في المباراة الثالثة الكاميرون تتحدي كوراتيا
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1508

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019