• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

روما تقهر ميلان بثلاثية و يطارد اليوفي على صدارة الكالشيو

روما تقهر ميلان بثلاثية و يطارد اليوفي على صدارة الكالشيو
كفرووتر/ وكالات قدم روما عرضا كرويا ممتعا ، وتلاعب بضيفه ميلان ، وفاز عليه بهدفين دون رد ، في اللقاء الذي جري بملعب الأوليمبيكو بروما ، ضمن مباريات الجولة (35) من بطولة الدوري الإيطالي.
تقدم ميرالم بيانتش بالهدف الأول لروما (ق43) ، وأضاف جيرفينيو الهدف الثاني(ق65) ، ليرفع روما رصيده إلي (85) نقطة متأخرا بفارق خمس نقاط عن المتصدر يوفينتوس الذي يتبقى له مباراة ، فيما توقف رصيد ميلان عند (51) نقطة في المركز السادس.
حاول كلا الفريقين فرض كلمته على الأخر في بداية المباراة ، وغلب الحماس على الدقائق الأولى دون أن يكون هناك هجمات خطيرة على المرميين ، حتى الدقيقة العاشرة حيث لاحت فرصة خطيرة لميلان عن طريق كاكا لكن دي روسي نجح في انقاذ الموقف ، سدد بعدها بدقيقة بونيرا في يد دي سانتيس حارس روما.
روما مع الوقت فرض سيطرته على مجريات الأمور ، وكان قريب جدا من التسجيل في الدقيقة (20) بعد أن اخترق ليايتش دفاع ميلان وسدد كرة ابعدها الدفاع إلي ركنية ، وبعد تنفيذها ارتدت إلي دودو الذي سددها قوية فوق العارضة ، وعاد لياييتش في الدقيقة (26) وأخترق دفاع ميلان وكانت كرته في طريقها إلي الشباك لولا أن دفاع الروسونيري أنقذ الموقف في اللحظة الأخيرة ، فيما لم يظهر ميلان على المستوى الهجومي إلا في كرة خطفها بالوتيلي وكان في وضع شبه منفرد بالحارس دي سانتيس لكنه تباطأ في التسديد ولحق به دفاع روما ليسقط على الأرض في الدقيقة (32) ، عاد بعدها روما للسيطرة على المباراة.
ميرالم بيانتش ترجم سيطرة روما في الدقيقة (43) بهدف تاريخي رواغ فيه دفاع ميلان بالكامل ، قبل أن يضع الكرة داخل شباك الحارس أبياتي الذي فشلت محاولته في التصدي للكرة ، ليتقدم لروما بالهدف الأول ، حاول بعدها ميلان الرد لكن محاولة كاكا كانت ضعيفة ولم تشكل خطورة على مرمي دي سانتيس لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.
في بداية الشوط الثاني ، كثف ميلان من هجومه ، وكاد أن يبلغ التعادل في الدقيقة (48) لولا أن مونتليفو لم يحسن توجيه تسديدته التي مرت بجوار القائم من عرضية كاكا ، لكن سرعان ما عاد روما للسيطرة وأنقذ أبياتي تسديدة بيانتش الخطيرة من عرضية توتي في الدقيقة (52)، وأجري سيدورف تغييره الأول بنزول مايكل أيسيان بدلا من سولي مونتاري في الدقيقة (58).
روما سيطر على الأمور تماما ووقف ميلان موقف المتفرج أمام استعرض الذئاب لمهاراتهم ، وكان ينقصهم فقط تسجيل هدف التأكيد ، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة (65) عن طريق جيرفينيو الذي تابع تسديدة توتي القوية التي سقطت من يد الحارس أبياتي ، ليتقدم لروما بثاني الأهداف ، وعاد سيدروف ليشرك باتزيني بدلا من بالوتيلي الحاضر الغائب في الدقيقة (69).
في الدقيقة (77) أجري رودي جارسيا تغييره الأول بخروج توتي ليحل محله فلورينزي وسط تصفيق حاد من الجماهير ، وحاول ميلان تعديل النتيجة لكن دفاع روما لم يسمح له بذلك ، كما أن هجومه لم يكن بالشراسة الكافية لهز شباك دي سانتيس في ظل عدم فعالية كاكا وتاعرابت ، وحل روبينيو محل هوندا في أخر تغييرات ميلان في الدقيقة (80) ، لعب توروسيديس بدلا من مايكون في الدقيقة (83) ، وبعدها بثلاث دقائق لعب تادي بدلا من بيانتش ، ولم يجد أي جديد بعدها ليحسم روما المباراة لصالحه بهدفين نظيفين.



امسح للحصول على الرابط
 1  0  1416

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019