• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

طارق عطا : التعديلات التي طرأت على مباريات الدوري الممتاز سببها فشل معسكر صقور الجديان

طارق عطا  : التعديلات التي طرأت على مباريات الدوري الممتاز سببها فشل معسكر صقور الجديان
كفرووتر / الخرطوم 
علل نائب السكرتير العام بالاتحاد السوداني لكرة القدم طارق عطا صالح، التعديلات الكثيرة التي صاحبت مباريات الجولتين الثامنة والتاسعة من مسابقة الدوري السوداني الممتاز بأنها تعود بعد فشل معسكر المنتخب الأول الذي كان من المفترض إقامته بمدينة فكتوريا عاصمة سيشيل بالمحيط الهندي، ضمن تحضيراته للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2015 بالمغرب لكرة القدم.
وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم قد أجرت اكثر من تسعة تعديلات خلال الأسبوع المنصرم فقط ،الأمر الذي أدي إلى تزمر عدد من مدربي الأندية.
وقال طارق عطا في تصريح أن فشل لكورة على البرنامج الذى كان قد صدر مسبقاً قبل بداية المنافسة، حتى تتاح فرصة للمنتخب الأول لأداء عدد من المباريات التجريبية في يوم الفيفا.
وفيما يخص طلب نادي الهلال بتأجيل مبارياته بسبب مشاركته في دوري مجموعات أبطال أفريقيا قال: حسب علمي لم يرد طلب من نادي الهلال للجنة المسابقات بتقديم مواعيد مبارياته المتبقية في الدورة الأولى، لكنه أضاف بقوله "أعتقد إذا ورد أي طلب سيجد حظه إذا كانت التأجيل أو التعديل للمصلحة العامة وليس هناك ما يضير بتعديل أو تأجيل أو تقديم مباراة لمصلحة الأندية .
وقال" التعديل يمكن أن يتم وهذا ليس بعيب، لأن تأجيل أي مباراة قد تفرضه ظروف طبيعية أو قد يكون لمصلحة الأندية.
وختم بقوله إن القسم الثاني لن يشهد أي تعديل أو تأجيل كما حدث في القسم الأول من المسابقة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1730

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019