• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

شيلسي يحل ضيفا على غلطة سراي في مواجهة نارية في الابطال

شيلسي يحل ضيفا على غلطة سراي في مواجهة نارية في الابطال
كفرووتر/ وكالات يواجه نادي تشيلسي اللندني مساء اليوم بالعاصمة التركية اسطنبول غالطة سراي على ملعب علي سامي ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي التركي اللقاء بعد ان احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية متفوقاً على متصدر الكالتشيو نادي يوفنتوس بفارق نقطة واحدة بفضل اللقاء الذي اقيم على ارضهم ويدين غالطة سراي بهذا الفوز بفضل لاعب خط الوسط الهولندي ويسلي شنايدر الذي اعطى الثلاث نقاط لرفاقه .
وقد جمع الاحمر والاصفر سبع نقاط من خلال انتصارين وتعادل وثلاث هزائم كانت امام الريال مدريد ذهاباً واياباً وامام النادي الدنماركي كوبنهاغن خارج الديار وقد سجل دورغبا ورفاقه في شباك الخصوم ثمانية اهداف واستقبلت شباكهم 14 هدفاً منها ستة اهداف كاملة امام النادي الملكي .
ويأمل المهاجم الايفواري السابق للبلوز دورغبا الى فرض نفسه في اللقاء والتسجيل في شباك زملاء الامس وقد صرح افضل لاعب في افريقيا سابقاً بان المبارتين ذهاباً واياباً ستكون على ارضه كونه لعب عديداً على ارضية الستامفورد بريدج والمحبة التي ينالها من جمياهير النادي الانجليزي .
ويأتي غالطة سراي بعد الفوز الثمين في الجولة الماضية على بكشتاش بهدف نظيف وتحتل كتيبة المدير الفني روبيرتو مانشيني المركز الثاني برصيد 44 نقطة خلف المتصدر فنربخشة بفارق اربع نقاط . وفي المقابل يدخل النادي اللندني اللقاء بعد ان عاد اليه المدرب القديم الجديد البرتغالي جوزيه مورينو والذي يسعى الى تكرار مافعله مع بورتو والانتر في حصد اللقب الاعلى على مستوى الاندية العالمية .
وجاء البلوز الى هذا الدور بعد ان احتل المركز الاول في ترتيب مجموعته برصيد 12 نقطة متفوقاً على شالكة الالماني بفارق نقطتين وجمعها من خلال اربع انتصارات وهزيمتين وقد سجل لاعبو البلوز 12 هدفاً في حين استقبلت شباك الحارس بيتر تشيك ثلاث اهداف ويعد دفاع تشيلسي من اقوى الدفاعات في مرحلة المجموعات بالاضافة الى مواطنه مان يونايتد واتلتيكو مدريد الاسباني .
وتأتي كتيبة القائد جون تيري بعد الفوز الثمين امام جماهير الستامفورد بريدج على ضيفهم ايفرتون بفضل هدف الماسيترو فرانك لامبارد الذي سجل هدف الثلاث نقاط والبقاء وحيداً في صدارة البريمير ليغ برصيد 60 نقطة بفارق نقطة عن الارسنال الثاني .
ولم يبقى للبرتغالي جوزيه مورينو سوى بطولة الدوري المحلي ودوري الابطال للمنافسة على اللقب بعد الخروج من كأس الرابطة الانجليزية للمحترفين امام ساندرلاند والخروج من كأس الاتحاد الانجليزي امام مان سيتي .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1176

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019