• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

بيكهام يعدل من قرار اعتزاله و يلعب بنادي في بوليفيا

بيكهام يعدل من قرار اعتزاله و يلعب بنادي في بوليفيا
كفرووتر/ وكالات ذكرت صحيفة بوليفية امس أن النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام سيعود من أعتزال كرة القدم ويشارك في بطولة كوبا ليبرتادوريس هذا الموسم في صفوف نادي بوليفار البوليفي !
وأكدت صحيفة لا رازون البوليفية أن لاعب باريس سان جيرمان والذي أعلن الإعتزال بين صفوفه من المحتمل أن يشارك مع نادي بوليفار في مباراتين من مباريات بطولة كوبا ليبرتادوريس 2014، من أجل علاقة صداقة تجمع بيكهام مع رئيس شركة تدير نادي بوليفار.
وسيشارك بيكهام في مباراتي نادي بوليفار امام نادي فلامنجو البرازيلي ( ذهاب وعودة) في بطولة كوبا ليبرتادوريس ، والتي تنطلق مبارياتها أول فبراير القادم ، وذلك من أجل صديقة المليونير مارسيلو كلاوري ، حسب صحيفة لا رازون.
وكان بيكهام والذي لعب في صفوف مانشستر يونايتد ، وريال مدريد الإسباني ، ولوس أنجلوس جالاكسي ، قد أعلن إعتزاله في مايو الماضي ضمن صفوف نادي باريس سان جيرمان .
يذكر أن بوليفار البوليفي أوقعته قرعة كوبا ليبرتادوريس يوم الجمعة الماضي ، في المجموعة السابعة والتي تضم فلامنجو البرازيلي ونادي أيمليك ، بالإضافة الي نادي ليون المكسيكي ، وسيكون أول لقاء لبوليفار أمام فريق ايمليك الأكوادوري يوم 13 فبراير القادم.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1683

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019