• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

الشارع الارجنتيني يحتفل لوقوع بلاده في مجموعة نسور نيجيريا

الشارع الارجنتيني يحتفل لوقوع بلاده في مجموعة نسور نيجيريا
كفرووتر/ وكالات سادت الاحتفالات الأرجنتين مساء الجمعة بعد قرعة بطولة كأس العالم 2014 لكرة القدم بالبرازيل والتي أوقعت الفريق في مجموعة جيدة تسهل من مهمته كمرشح قوي للفوز بلقب البطولة.
وأوقعت القرعة ، التي أجريت مساء الجمعة بمنتجع كوستا دو ساوبي البرازيلي ، المنتخب الأرجنتيني ضمن المجموعة السادسة مع منتخبات البوسنة وإيران ونيجيريا وهي المجموعة التي اعتبرتها الصحف الأرجنتينية "مجموعة الحياة".
وأكدت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية الرياضية على موقعها بالانترنت "القرعة ابتسمت لسابيلا والأرجنتين. المنافسون الثلاثة في المجموعة السادسة من الفرق التي يمكن التغلب عليها".
وذكرت صحيفة "لا ناسيون" في عنوانها "المنتخب الأرجنتيني كان محظوظا" وأشارت إلى أن الموقع الجغرافي للمدن التي سيخوض فيها الفريق مبارياته يمنح الفريق أفضلية أخرى نظرا لقرب هذه المدن من الأرجنتين.
وأضافت الصحف الأرجنتينية أن الفريق يمتلك أفضلية أخرى وهي أنه سيختتم مسيرته في المجموعة بلقاء المنتخب النيجيري الذي يعرفه جيدا حيث التقى معه من قبل في ثلاث بطولات لكأس العالم في أعوام 1994 و2002 و2010 .
ولكن صحيفة "لا ناسيون" حذرت أيضا من الحظ التعس لفرق المجموعة السادسة في بطولات كأس العالم حيث أشارت أن هذه المجموعة لم تقدم أي بطل من قبل في النسخ السابقة للمونديال منذ بداية إقامته وحتى البطولة الماضية عام 2010 بجنوب أفريقيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1870

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019